شراكة بين "فورد" و"وفاسلف" ستمكن الزبناء من اقتناء سيارات بالتقسيط

22 مارس 2016 - 18:20

أبرمت كل من شركة قروض الاستهلاك « وفا سلف »، و »فورد الشرق الأوسط وإفريقيا »، و »سكاما گروب أوطو هول »، اتفاقا جديدا ستقوم بموجبه « فورد » و »سكاما » بإطلاق برنامج تمويل الشراء بالتقسيط، من خلال منتوجات وخدمات تمويلية ستوفرها هذه الشراكة حصريا في فروع « أوتوهول » تحت اسم « فورد سلف »
وفي هذا السياق، أوضح بيتر فينر، المدير الإقليمي لقسم فورد لخدمات التمويل التابع لشركة فورد الشرق الأوسط وإفريقيا، أنه « من خلال مزايا فورد سلف، مثل التسوّق في مكان واحد وسرعة الخدمات، يسرّنا أن نساعد على تحقيق حلم المستهلكين في المغرب بالحصول على وسيلة نقل شخصية ».
الرئيسة المديرة العامة لشركة « وفا سلف »، ليلى مامو، بدورها أكدت في هذا الصدد أن العملاء سيتمكنون « عبر استعمال فورد سلف من اختيار سيارتهم واقتنائها وتمويلها دون مغادرة موقع البيع التابع لشركة سكاما الذي يختارونه »، مضيفة « ستشكل الراحة والبساطة اللتين توفرهما هذه الخدمة قيمة إضافية لعملاء التقسيط في المغرب ».
من جهته، قال المدير العام لشركة « سكاما فورد »، عبد الوهاب الناصيري، إن « وفا سلف » تمول حاليا « ما يقارب الثلث من سيارات فورد الجديدة المقتناة في وكالاتنا الحصرية ».

وعلّق كاليانا سيفانيانام، نائب الرئيس لقسم المبيعات والتسويق والخدمات لدى فورد الشرق الأوسط وإفريقيا قائلا « تتواجد فورد في المغرب منذ أكثر من 100 عام ويأتي هذا الإعلان اليوم كدليل آخر عن التزامنا تجاه عملائنا في هذه السوق المهمة للغاية. »

يشار إلى أن المغرب يعتبر أفضل سوق للبيع بالنسبة لـ »فورد » في شمال أفريقيا. فقد باعت هذه الشركة 11.800 سيارة سنة 2015 في المغرب، وهي تتوقع ارتفاع مبيعاتها سنة 2016.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي