خطير..اعتقال زوجين في سلك الأمن بتهمة تعذيب شاب بمنزلهما!

24 مارس 2016 - 20:20

اعتقلت مصالح الأمن بتمارة شرطيا وزوجته، التي تشتغل معه في نفس الجهاز الأمني، بتهمة « تعذيب » شاب والاعتداء عليه داخل منزلهما بمرس الخير بمدينة تمارة، بسبب خلاف سابق بينهما وبين المعني بالأمر.

وكشف مصدر مطلع، في حديثه مع « اليوم24″، أن شرارة الخلاف انطلقت بداخل حافلة للنقل الحضري حيث كان الشاب في طريقه، رفقة أصدقائه بجمعية رؤية للتنمية الاجتماعية، لدار المسنين بتمارة، قبل أن يتطور الخلاف إلى انتقام بمنزل الشرطيين بمرس الخير، وفق ما أسرت به مصادر الموقع.

وشدد المصدر ذاته على أن أحد معارف الشرطيين تدخل لعقد جلسة صلح مع الشاب الذي يقطن بنفس حيهما، مبرزا في السياق ذاته أن الشرطيين قدما له الشاي قبل أن يفاجئه الزوج بسكب ماء ساخن عليه، ليعمد بعدها إلى الاعتداء عليه بطعنات سكين أبيض تسبب له في جروح غائرة في مختلف أنحاء الجسد.

وأوضح مصدرنا أنه تم اعتقال الشرطيين اليوم تمهيدا لعرضهما على أنظار وكيل الملك، في وقت تستعد فيه الجمعية التي ينتمي إليها الضحية للقيام بوقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بتمارة يوم الجلسة للتنديد بالاعتداء الذي تعرض له.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد منذ 8 سنوات

هاذا مالم نتوقعه من رجال نظن أنهم أمنا للمواطنين

abdaaziz منذ 8 سنوات

يجب وضع حدلبعض رجال الشرطة المنحرفين و المرتشين والمفسدين ومعاقبتهم اشد العقاب لبكونوا عبرة للاخرين .وهدا بداء يضهر مع مجىء. المدير العام للامن الوطنى.الجديد..

التالي