مسؤول أمريكي يكشف معطيات مثيرة عن منفذي هجوم بروكسيل

26 مارس 2016 - 12:30

نقلت شبكة « سي أن أن » الأميركية عن مسؤول أميركي، أن البلجيكي إبراهيم البكراوي، الذي فجر نفسه في مطار بروكسل موجود على لائحة المراقبة الأميركية لمكافحة الإرهاب قبل اعتداءات باريس التي خلفت أزيد من 130 قتيلا في نونبر الماضي.

وأضافت « سي أن أن » أن شقيقه خالد، الذي فجر نفسه في محطة مترو في العاصمة البلجيكية، أضيف إلى تلك القوائم بعد اعتداءات باريس.

[related_posts]

وأعلن المدعي الفدرالي البلجيكي، فريدريك فان لو، في مؤتمر صحافي، أنه تم التعرف من خلال البصمات على ابراهيم البكراوي على أنه أحد منفذي اعتداء المطار وعلى شقيقه خالد على أنه منفذ اعتداء محطة مالبيك للمترو في الحي الأوروبي.

وتابع فان لو، أنه وفي ما يتعلق باعتداء مطار زافنتم فإن صورة التقطتها كاميرات المراقبة ونشرتها السلطات تظهر ثلاثة مشتبه بهم “والرجل في الوسط هو أحد الانتحاريين اللذين تم التعرف إليهما من خلال البصمات، إنه ابراهيم البكراوي المولود في بروكسل في 3 أكتوبر 1986 ويحمل الجنسية البلجيكية”.

وفي ما يتعلق باعتداء المترو “التفجير داخل العربة الثانية بينما كانت لا تزال متوقفة في المحطة. تم التعرف على الانتحاري من خلال بصماته، إنه خالد البكراوي، شقيق إبراهيم والمولود في بروكسل في 12 يناير 1989 ويحمل الجنسية البلجيكية”.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي