"CFG" بنك يفتتح أول وكالة رئيسية له في الرباط - صور وفيديو

29 مارس 2016 - 17:30

تصوير: مهدي بن قصو

أعلن بنك « CFG » افتتاح وكالته الرئيسية، رسميا، صباح اليوم الثلاثاء، في شارع محمد السادس بالرباط، وذلك أسابيع قليلة من افتتاح وكالات أخرى، واحدة في حي أكدال في العاصمة، وثلاث في مدينة الدارالبيضاء، وواحدة في فاس.

وفي ندوة صحافية، انعقدت، صباح اليوم، في المقر الرئيسي بالرباط، قُدمت الخطوط العريضة، التي تهم سياسة البنك، الذي انطلق في نونبر الماضي، ومميزات عروضه، فضلا عن إعطاء بعض التفاصيل حول البناية، التي شُيّدت على مساحة 2700 متر مربع، وتعتمد ألواح الطاقة الشمسية للتزود بالكهرباء، حيث توفر حوالي 50 في المائة من الطاقة الإجمالية المستهلكة داخل المبنى.

وكالة CFG بنك

وقالت سعاد بنبشير، المديرة العامة لبنك « CFG » إن البناية تضمّ وكالتين داخل واحدة، حيث خُصّص الطابق الأرضي للزبائن، والأرضي للزبائن من أصحاب الاستثمارات الكبرى وغيرها من المشاريع، أما التحت أرضي فيحتضن صالة ندوات تتسع لحوالي مائة شخص، ستكون مفتوحة أيضا أمام مختلف الشركات والمقاولات، التي ترغب في استغلالها.

من جهته، قال يونس بنجلون، المدير العام للبنك، في حديث مع « اليوم24″، إن ما يميز البنك عن بقية المنافسين محاولته تحقيق المزج، بين الاعتماد على شبكة الأنترنت في عدد كبير من العمليات البنكية ولقاءات مباشرة مع مستشارين شخصيين في أمور أخرى كالقروض، وهذا ما جعله يختار أن يكون عدد وكالاته وشبابيكه محدودا.

[youtube id= »8mY6WkvAY2Y »]

بنجلون وبنبشير مديرا بنك CFG

وعن عروض مؤسسته، ذكر بنجلون أن حساب التوفير يعد من بين أهم ما تقدّمه شركته البنكية، إذ يخول للزبون الحصول على فوائد تصل إلى 2,5 في المائة في السنة الأولى، ثم 3 في المائة في السنة الثانية، و4 في المائة في السنة الثالثة، وهو العرض الذي سيبقى صالحا إلى غاية نهاية العام الحالي.

أما عن أهداف « CFG » بنك، خلال السنوات الخمس المقبلة، فقال المتحدث إن المؤسسة لا تتحدث عن مئات الآلاف أو ملايين الزبائن، بل تهدف إلى جلب عشرات الآلاف الأوفياء منهم، والتركيز على  بناء علاقة متينة مع الزبون على المدى البعيد، عبر التعريفات الواضحة ومجموعة من الخدمات، التي يقدمها البنك.

ومن المنتظر أن يتم افتتاح حوالي 20 وكالة، و30 حتى 40 شباكا أوتوماتيكيا خارج قلب وكالات « CFG »، في مدن الرباط والدارالبيضاء وطنجة، وأكادير، ومراكش، خلال السنوات الخمس المقبلة.

وكالة CFG بنك

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي