"أوطو نجمة" تكشف عن سيارة الأجرة "سيتان" بسعر11 مليون سنتيم

21 أبريل 2016 - 18:30

قال اسيف الجيراري، مدير قسم السيارات النفعية بمجموعة أوطو نجمة الموزع الحصري لعلامة مرسيدس بالمغرب أن سيارة “سيتان” الجديدة التي خصصتها الشركة لسيارات الأجرة من الحجم الكبير، ستعوض سيارة مرسيدس 240، التي ميزت قطاع النقل الطرقي على مدار أزيد من 3 عقود وارتبط بها آلاف السائقين بالنظر إلى مواصفاتها التي تتوافق مع متطلبات نشاط سيارات الأجرة بالمغرب.
الجيراري الذي كان يتحدث خلال لقاء خصص للتعريف بالسيارة الجديدة، قال إن “سيتان” الجديدة بـ 7 مقاعد، توفر مستوى عال من المواصفات لا يتوفر لدى سيارات الشركات المنافسة في مجال تجديد أسطول سيارات الأجرة الذي انطلق قبل سنتين، خاصة ما يتعلق بمدة الضمانة التي ترتفع إلى سنتين أو 200 ألف كيلومتر، واقتصادها الكبير للوقود حيث لا تتعدى نسبة الاستهلاك 4.5 في كل مائة كيلومتر. فضلا عن تحديد الصيانة الدورية في 12 ألف كيلومتر، مع دراسة إمكانية رفعها إلى حدود 15 ألف كيلومتر مقابل تدني سعر الصيانة الذي حدد في 570 درهما دون رسوم في المتوسط.


إلى ذلك كشف الجيراري أن سيارة الأجرة “سيتان”، التي يستفيد منها أصحاب سيارات الأجرة المستجيبون لشروط تجديد الأسطول بسعر 110 آلاف درهم، تأتي معززة بوسائد هوائية للسلامة، وسائل راحة استثنائية، كما تم تجهيزها إيكولوجي، من فئة أربعة أسطوانات أورو 5، بقوة عزم تصل إلى 110 حصان، وبحجم 1461 سم مكعب، ما ينعكس إيجابا على قلة الاستهلاك.
وتتميز السيارة الجديدة أيضا، التي تعول شركة “أوطو نجمة” على تسويق 1000 وحدة منها خلال السنة الجارية، بأنظمة تجعلها أكثر أمانا، عبر نظام مساعدة فرامل الطوارئ و نظام توزيع الفرامل إلكترونيا، ونظام منع انغلاق المكابح، فضلا عن نظام مراقبة ضغط العجلات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

abo aalae منذ 6 سنوات

للمعلومة فقط هذه السيارة تصنع في مصنع رونو