لعشاق السيارات..معرض "Auto Expo" يفتح أبوابه في 12 ماي

27 أبريل 2016 - 10:18

تنظم جمعية مستوردي السيارات بالمغرب “AIVAM” الدورة العاشرة لمعرض السيارات “Auto Expo” وذلك خلال الفترة من 12 ماي وحتى 22 ماي من العام الجاري.

ويستمد المعرض أهميته، من كونه مناسبة فريدة تحدث كل سنتين، ليلتقي خلالها الجمهور من الراغبين في شراء السيارات وهواتها، بالفاعلين الأهم في القطاع بالمغرب، بالإضافة إلى الموائد المستديرة التي ستضم خبراء البيئة والتأمينات والتسويق والصناعة، والذين سيكون لهم أثر محمود في إثراء النقاش حول الجوانب المختلفة في القطاع.

كما تتميز الدورة هذا العام، بانعقادها بكورنيش الدار البيضاء، على مساحة تُقدر بـ 6 هكتارات، وخلال 5 قاعات عرض، لتسع أكبر قدر من المعروضات والتي تُقدر بـ 300 سيارة، الكثير منها يتم الكشف عنه لأول مرة، من خلال مائة عارض، كما أنه يسع لقرابة مائتي ألف زائر.

ويفتح المعرض أبوابه للصحفيين يوم الثلاثاء 10 ماي، كما يخصص اليوم التالي الموافق الأربعاء 11 ماي للمهنيين من التجار والزبائن وشركات تأجير السيارات، على أن يبدأ المعرض في استقبال زواره من العموم يوم الخميس 12 ماي، والذي خصص لهم المعرض مساحات كافية لترفيه الأطفال.

ويُذكر أن العام الماضي، حقق قطاع السيارات مبيعات جيدة، حيث تم بيع 131935 سيارة، وهي نفس الوتيرة الجيدة التي سار عليها خلال الربع الأول من عام 2016، وهو ما يُعطي مؤشراً جيداً لنجاح المعرض في دورته الحالية، والذي يجعل فرص الاتصال بين المهتمين أكثر سلاسة وسهولة وسرعة، وهو ما يجعل المعرض أحد أهم الأحداث على مستوى قطاع السيارات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.