الأتليتيكو "يخرج" زملاء بنعطية من عصبة الأبطال الأوروبية

03 مايو 2016 - 21:44

 

أخرج فريق أتليتيكو مدريد الاسباني منافسه بايرن ميونيخ الألماني من مسابقة عصبة الأبطال الأوروبية رغم هزيمته بهدفين لواحد لحساب إياب نصف نهائي أمجد الكؤوس بالقارة العجوز.

وكان الفريق الاسباني قد فاز خلال مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، الشيء الذي جعل نتيجة الاياب تخدم مصالحه ليكون إول المتأهلين إلى مباراة النهائي، في انتظار مباراة النصف الثانية، والتي ستجمع يوم غد فريقي ريال مدريد الاسباني ومانشيستر سيتي الانجليزي.

وسجل للبايرن، خلال المباراة التي غاب عنها الدولي المغربي مهدي بنعطية، كل من تشابي ألونسو وليفاندوفسكي، في وقت سجل فيه نجم العاصمة الاسبانية كريزمان هدف التأهل لفريقه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المهم منذ 6 سنوات

أتعتقدون ان بنعطية لاعب في مستوى البايرن انه انتداب خاطئ من طرف مدرب فاشل لا يستحق تدريب البايرن ،انتدب العديد من اللاعبين و لم يستطيع توضيفهم بعثر كل الأوراق و بعثر الفريق و شُل حركاته انه من أضعف المدربين في العالم ،قارنه مع سيموني كون فريق بدون نجوم فريق متجانس و متكامل انتصر في هذا الموسم على اكبر الفرق مثل البارصا و الريال و البايرن و زيد ما زال يحقق اللقبين البطولة و الكأس،مجيء غوارديولا الى البايرن مع بنعطية كان خطأ كبيرا