72 علامة تجارية تتنافس على "موروكو أواردز 2016" - لائحة

11 مايو 2016 - 18:01

أعلن منظمو موروكو أواردز، المتمثلون في وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، والمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، قائمة العلامات التجارية المرشحة للجائزة، وكذا أعضاء لجنة التحكيم، ومكان تنظيم حفل توزيع جوائز النسخة السابعة.

وستتنافس أكثر من 72 علامة تجارية مغربية على لقب أفضل علامة تجارية في مختلف الفئات، فيما سيترأس أحمد ناقوش، رئيس جمعية R & D المغرب، لجنة التحكيم، التي ستقوم باختيار الفائز في فئة تسويق العلامة، علامة الابتكار، وعلامة الغد، والعلامة المحلية.

وإلى جانب العلامات التجارية، سيتم منح جوائز أخرى من طرف لجنة التحكيم، الأولى جائزة “علامة السنة”، وستمنح هذه الجائزة بمناسبة الذكرى المائوية للملكية الصناعية في المغرب، ومن خلالها مكافأة العلامة التجارية، التي شهدت تطورا ملحوظا، خلال السنوات الماضية، وجائزة “العلامة، التي تتطور على الصعيد الدولي” بالتركيز على إفريقيا، وأخيرا، جائزة الجمهور من أجل مكافأة العلامة الأكثر استحسانا من طرف المستهلكين المغاربة، بعد استطلاع للرأي العام الوطني، انطلاقا من لائحة العلامات المرشحة.

وقدم عادل المالكي، المدير العام للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، خلال هذا المؤتمر الصحفي، الدورة الأولى من ” أسبوع الدارالبيضاء للملكية الصناعية”، التي ستقام خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 18 ماي الجاري، والتي ستتزامن هذه السنة مع إحياء الذكرى المائوية للملكية الصناعية في المغرب.

ويعتبر “أسبوع الدارالبيضاء للملكية الصناعية”، منتدى لتبادل الخبرات، والذي سيجمع مختلف الفاعلين في الملكية الصناعية قادمين من 30 بلدا يمثلون إفريقيا، وأمريكا، وآسيا وأوربا، بالإضافة إلى منظمات دولية وإقليمية.  وسيتم تنظيم معرض “مول الملكية الصناعية” للعموم بهدف التعريف والتوعية بأهمية الملكية الصناعية، وكذا تقديم مراحل تطورها في المغرب منذ صدور أول قانون للملكية الصناعية في بداية القرن الماضي.http://www.casablanca-ipweek.ma.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.