شرطي جزائري يتسلل عبر الحدود ويطلب اللجوء في المغرب

17 مايو 2016 - 16:01

علم “اليوم24” أن شرطيا ينتمي إلى سلك الأمن بالجارة الجزائر، تسلل إلى التراب المغربي عبر الحدود بالقرب من المعبر “زوج بغال”، صباح يوم السبت الماضي، حيث طلب اللجوء في المغرب بعد تسليم نفسه لمصالح الأمن.

ووفق مصادر “اليوم24″، فإن الشرطي المعني طالب من سائق سيارة أجرة نقله إلى ولاية أمن وجدة، حيث أكد أنه يرغب في تقديم طلب اللجوء بالمغرب، قبل أن تقدم السلطات بعد التحقيق معه على ترحيله في نفس اليوم إلى الحدود وتسليمه للسلطات الأمنية الجزائرية.

وعن الأسباب التي دفعت بهذا الشرطي إلى الفرار من بلده وتقديم اللجوء في المغرب، قالت المصادر نفسها إن ذلك على الأرجح راجع إلى الوضع الاجتماعي والاقتصادي الذي تجتازه الجزائر، كما لم يستبعد المصدر ذاته ان يكون المعني يعاني من مشاكل عائلية عجلت باتخاذه لقرار الهروب إلى المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

االمهم منذ 6 سنوات

كان من الاحسن ان يستقبله المغرب و يرحب به لانه فضل المغرب عن الجزاير الظالمة الحاقدة و من العار ان يسلم الى بلده التي ستتخذ فيه عقوبات قاسية،الجزائريون أقحموا الافارقة المتشردين و تجار المخدرات و لصوص الصحراء في تيندوف ليبنوا للعالم ان شعب الصحراءأسلب منه ارضهم يدعون الكذب ،لماذا لا نحتضن هذا الجندي و ننتظر جنيرالتهم هم كذلك يطلبون اللجوء السياسيتي في المغرب ،بوتفليقه ما كرهش يهرب الى المغرب

حسن المكناسي منذ 6 سنوات

لماذا لا يكون هروبه حتى لا يقتل والديه طاعتا للفاسدين والحالة الجزائرية حطيرة

راجل منذ 6 سنوات

عندما