ميسي: "برشلونة منحني كل شيء وأحن إلى اللعب في الأرجنتين"

25 مايو 2016 - 11:10

عبر النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة، ميسي، عن سعادته بالتتويج بثنائية البطولة وكأس الملك، مبرزا في السياق ذاته أن الفريق الكتلاني منحه كل شيء.

وقال ميسي في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام إسبانية “نشأت هنا في برشلونة، وحياتي مرتبطة بهذه المدينة، التي منحني فريقها كل شيء، وهو ما لا يمنع من كون وجود رغبة كبيرة تتملكني للعودة إلى الأرجنتين من أجل اللعب هناك”.

وعن انتقاله إلى برشلونة، قال”من جهة كانت الخطوة جيدة من أجل اللعب لبرشلونة، غير أنه من جهة ثانية كان صعبا علي ترك منزلي والبدء من نقطة الصفر، لقد كان شيئا صعبا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المراكشي منذ 5 سنوات

و ماذا اعطيت انت لبلدك وللعالم. الشح و البخل و التهرب الضريبي و ما خفي اعظم. حتى "الاعمال الخيرية" تأخد عنها مقابلا ماديا. جرت العادة ان النجوم يوظفون مستشارين لا مهمة لهم الا صورة النجم و يقترحون عليهم ما يفعلون و ما لا يفعلون. لانهم يعلمون ان صورة النجم هي ثروته و كلما تحسنت جلبت اموالا اكثر، بمعنى اذا اعطيت درهما في عمل خيري تكسب الفا بالمقابل، واذا تهربت من الضرائب لتكسب درهما ستخسر اكثر، ناهيك عن السجن أو الغرام... أريت يا برغوت حتى بالحساب المادي الذي هو عقيدتك من مصلحتك ان تتخلى عن بخلك ولو بالظاهر.