صحف مصرية: محاولة اغتيال كانت في انتظار السيسي بموريتانيا

25 يوليو 2016 - 13:40
نشر عدد من الصحف المصرية، اليوم الاثنين، أسباب اعتذار عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عن عدم حضور القمة العربية، التي تبدأ أعمالها اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط، والتي أرجعتها إلى الكشف عن محاولة اغتيال كان مُعدة للسيسي اثناء تواجده هناك.
ونقلت صحيفة المصري اليوم عن مصادر لم تكشف عنها أن “معلومات مؤكدة” وردت لرئاسة الجمهورية تُفيد بوجود مُخطط لاغتيال السيسي خلال تواجده في موريتانيا.
صحيفة اليوم السابع، المُقربة من الأجهزة الأمنية المصرية، والتي أكدت نفس المعلومة، أضافت وفق مصادرها الخاصة أن هذه ليست المُحاولة الأولى لاغتيال السيسي، وأن مُحاولات أخرى سابقة كانت قد أعدتها الجماعات الإرهابية لاغتيال السيسي.
فيما علق عدد كبير من النشطاء المصريين على تلك الأخبار بأنها قصص مفبركة لكسب تعاطف الشعب، حيث قال الصحفي والناشط إسلام سعفان أن تلك الأخبار تخرج للتغطية على حالة الفشل الزريع الذي تشهده مصر خاصة في القطاع الاقتصادي، وفي ظل ارتفاع جنوني لسعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.
فيما وصف الشاعر والناشط عمر حازق تلك الأخبار بأنها استخفاف بدولة موريتانيا وباقي الدول المُشاركة في القمة.
شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

عابر سبيل منذ 5 سنوات

تضليل الشعب المصري و العربي ولو إلتزمت جرائد مصر الصمت لكان أحسن ﻷن أغلبية الرؤساء و كل الملوك و اﻷمراء لم يحضروا. ترى هل هم كذلك خافوا من اﻹغتيال. ( بون كبير و شاسع بين السيسي و أردوغان ) و

التالي