فضيحة.. أستراليا تنسحب من القرية الأولمبية لمشاكل في الصرف الصحي

26 يوليو 2016 - 11:10

عبرت العديد من وفود الدول المشاركة في أولمبياد ريو ديجانيرو بالبرازيل، عن استيائها الشديد وغضبها العارم من سوء المرافق، وضعف البنيات التحتية بالقرية الأولمبية، التي من أحدثت لتحتضن مقر إقامة الوفود المشاركة في النسخة المقبلة.

وقرر مسؤولو كل من استراليا والأرجنتين، البحث عن إقامات خاصة في ظل المشاكل، التي وقفزا عليها لدى ولوجهم القرية الأولمبية، لتتفجر  قضية ضعف البنيات التحتية وعدم استجابتها لتطلعات الوفود المشاركة.

ووعدت اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية، عقب تزايد الانتقادات والاحتجاجات، بجعل القرية الأولمبية “مثالية” من خلال مجموعة من الإصلاحات “السريعة”.

وتابعت في بيان لها “نتوفر على 630 مستخدما يعملون على امتداد 24 ساعة لحل المشاكل بالقرية قبل نهاية الأسبوع الجاري”.

واضطر وفد المنتخب الاسترالي، الذي حط الرحال بالبرازيل أول أمس الأحد إلى مغادرة القرية نتيجة مشاكل الإنارة، والماء، والحمامات، التي اصطدم بها، وحجز لرياضييه بأحد فنادق المدينة في انتظار القيام بالإصلاحات اللازمة وإنهاء الأشغال بمرافق القرية الأولمبية.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

??????? منذ 5 سنوات

??

رابح منذ 5 سنوات

بدون تشاؤم , يخشى ان يقف ضيوف كوب 22 بمراكش على مثل هذه المشاكل , وهذا غير مستبعد , فهاهي الحيطي التي كانت مرشحة لتكون نجمة هذا الكوب . تقع في مستنقع الازبال , كما ان "خروب بلادي" معروف , الجودة على قد الحال وطلب المقابل مايتسال

التالي