سلطات تازة تُحقق في حوادث"غامضة" داخل مسبح بلدي

28 يوليو 2016 - 23:41

فتحت عناصر الشرطة القضائية في ولاية الأمن بتازة، بأمر من النيابة العامة تحقيقا في حادث إصابة شاب على مستوى رأسه وسقوطه مغشيا عليه بعقر مياه المسبح البلدي، وأيضا تحقيق في إصابة شاب على مستوى رأسه داخل المسبح.

واستمع المحققون للضحية، مساء اول أمس الثلاثاء، عقب استعادته لوعيه بمصلحة الإنعاش، بالمستشفى الإقليمي ابن باجة، والذي نقل له في حالة غيبوبة، مساء يوم الأحد الماضي، فيما جرى توقيف الشاب، الذي تسبب له في هذه الإصابة.

من جهة آخرى، علم “اليوم 24” من شهود عاينوا الحادث، أن أحد الشبان، المشهور بقفزه من علو مرتفع في المسبح البلدي، قام بقفزة استعراضية تابعها عدد من أصدقائه، غير أن رجليه وقبل أن يصل إلى مياه المسبح، اصطدمت برأس الضحية والذي كان يجلس بحاشية المسبح رفقة بعض زملائه، ما تسبب له في حالة غيبوبة، فسقط في الماء.

وتمكن مراقبو المسبح من إخراج الشاب المصاب من تحت الماء، وقدمت له الاسعافات الأولية فاستفاق من غيبوبته، لكن سرعان ما ساءت حالته الصحية بسبب ضيق في التنفس، ما تطلب نقله إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حميد منذ 5 سنوات

ما هو الشيء الغامض في هذا الخبر يا سيد "كونان" ؟ بهذه العناوين النصابة والمحتالة ستفقد مصداقيتك وستفقد الجريدة مصداقيتها.

التالي