ماذا تعرف عن سامسونج نوت 7 الذي سيصدر غداً؟

01 أغسطس 2016 - 15:13

يصدر غداً الثلاثاء، عن العملاق الكوري سامسونج أحدث إصداراتها في عالم الهواتف الذكية نوت 7، والمتوقع أن يحدث ضجة في عالم الهواتف.

وقد أورد موقع عالم التقنية المتخصص في الهواتف الذكية المعلومات التالية عن الهاتف الجديد:

من المنتظر أن يخرج الهاتف بشاشة من نوع “سوبر أموليد” بحجم 5.7 إنش تقريباً بدقة QHD، أما بالنسبة للمعالج فكعادة سامسونج سيتم إصدار الهاتف بمعالجين، الأول هو سناب دراجون 821 المحسّن، والمعالج الثاني هو المصنّع داخل الشركة ويحمل إسم أكسينوس 8890 .

وسيأتي الهاتف بذاكرة عشوائية4GB وفق ما تؤكده المؤشرات، وستبدأ السعة التخزينية هذه المرة من 64GB وهناك نسخة 128GB ونسخة 256GB مع وجود منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD كما هو الحال مع جالكسي S7

أما بالنسبة للكاميرا، فالرئيسية ستكون بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع تقنية Dual Pixel التي حققت نجاحاً مع جالكسي S7 فيما ستكون كاميرا السلفي بدقة 5 ميجا بكسل، وبطارية بسعة 3500 مللي امبير.

وسيحمل الهاتف النسخة الأخيرة من نظام أندرويد المعروفة بإسم مارشميلو 6.0.1 ولكن بحسب التقارير الأخيرة فإن سامسونج قامت بعمل كبير على واجهة تتش ويز الخاصة بها لتظهر أنيقة، سريعة، عملية وموفرة للطاقة.

كما أٌضيف للهاتف تقنية مسح قزحية العين كأبرز المزايا الجديدة، ومقاومة الماء، وميزة Always On Display التي تم تطويرها لتقدم لك الكثير من الاختصارات على الشاشة وهي مغلقة، كما سيدعم الهاتف تشغيل شريحتين معاً، وسيتواجد منفذ USB Type-C لأول مرة في هواتف سامسونج.

كما سيزود الهاتف بقلمS Pen الذي هو بحد ذاته ميزة كبيرة للهاتف مع الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها ومن المتوقع أن يحصل هذا العام على تحديثات كبيرة أهمها إمكانية تظليل النصوص بألوان مختلفة كما سيكون مقاوماً للماء لتتمكن من الكتابة على الشاشة حتى تحت الماء.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

??????? منذ 4 سنوات

??

??????? منذ 4 سنوات

???????

ahmed منذ 4 سنوات

Voilà les vrais ingénieur opérationnel ne sont pas comme les ingénieurs marocain sur papier et cherchent que des postes pour voler les budgets sans réalisant sur le terrain et j espère de ne pas cacher mon avis

التالي