صراع جديد على حراسة برشلونة

02 أغسطس 2016 - 15:21

عاد الصراع، مجددا، على حراسة مرمى نادي برشلونة الإسباني مع عودة الحارسين التشيلي كلاوديو برافو، والألماني مارك أندريه تيرشتيغن إلى تدريبات الفريق.

وانتهت عطلة الحارسين بعد مشاركة برافو في بطولة كوبا أمريكا، وتيرشتيغين في بطولة كأس أمم أوربا، بيد أن الأخير قرر إنهاء عطلته مبكرا ليعود، أمس الاثنين، بدلا من الثامن من غشت الجاري، بهدف الدخول في المنافسة سريعا مع الحارس التشيلي، وعدم ترك فرصة له في التفوق عليه، خلال استعدادات الموسم الجديد.

واعترف تيرشتيغن بذلك في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية، أن المنافسة مع زميله داخل أسوار “البلوغرانا” ستكون قوية، خصوصا أن الحارسين يطمحان إلى مواصلة تحقيق الأرقام الاستثنائية.

وقرر لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، خلال الموسمين الأخيرين، تطبيق نظام التناوب بين الحارسين على حسب البطولات، التي يشارك فيها الفريق.

وتولى برافو حراسة عرين الفريق الكتالوني خلال مباريات بطولة الدوري الإسباني، فيما شارك تيرشتيغين في مركز الحارس الأساسي في بطولتي دوري أبطال أوربا، وكأس الملك.

وكذلك كانت القسمة بين الحارسين غير متساوية، فإذا سارت الأمور على ما كانت عليه، خلال الفترة الماضية، فإنه من المتوقع أن يلعب برافو 38 مباراة، وهي عدد مراحل الدوري الإسباني، مقابل 22 مباراة لترشتيغين، مع الوضع في الاعتبار وصول برشلونة إلى الأدوار النهائية لدوري الأبطال وكأس الملك.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي