الأبطال المغاربة يشعلون " فايسبوك" خلال الأولمبياد – صور

05 أغسطس 2016 - 19:45

عمد العديد من الأبطال المغاربة المشاركين في فعاليات النسخة الحالية للألعاب الأولمبية، إلى نشر صورهم، ومقاطع فيديو على صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وتقاسم العديد من الأبطال المغاربة في مختلف الأصناف الرياضية لحظات العرس العالمي، من قلب القرية الأولمبية مع متتبعيهم، من خلال صور تؤرخ لما قبل المشاركة في الاستحقاق، الذي يعول عليهم المغاربة لإعادة الرياضة المغربية إلى الواجهة بعد سنوات من التواضع.

a2

a1

a3

a4

a5

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يونس منذ 4 سنوات

اعضاء الوفد الرياضي المغربي هي التسمية الحالية اما ابطال فاسم معلق حتى نرى الميداليات. كما يقول المثل ما تسميه يزيد حتى انزاد

التالي