"اليوم 24" ينقل لكم تفاصيل لحظات "محرجة" لاعتقال الملاكم المغربي بتهمة الاعتداء الجنسي في "ريو"

05 أغسطس 2016 - 17:21

في حدود، منتصف اليوم الجمعة، بالتوقيت المغربي حل رجال الأمن بالقرية الأولمبية، وتحديدا بالغرفة التي كان يتواجد بها الملاكم المغربي حسن سعادة، رفقة ملاكمين آخرين، وذلك من أجل اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي على نادلتين بالقرية.

وكشف مصدر من القرية الأولمبية بمدينة ريو ديجانيرو البرازيلية، في حديثه مع “اليوم 24″، أن الوفد المغربي أصيب بذهول كبير لدى سماعه نبأ اعتقال الملاكم سعادة، والذي قال إنه انتشر كالنار في الهشيم في أرجاء القرية.

وأوضح مصدرنا أن الملاكم المغربي أصيب بصدمة كبيرة لدى معرفته بموضوع الاعتقال، وهو الوقع ذاته الذي طال زملاؤه الملاكمين بعدما غادر القرية بمعية رجال الأمن في اتجاه مركز الشرطة، تاركا زملاءه يتساءلون عن مصيره.

وشدد مصدرنا على كون الترقب يخيم على مكونات الوفد المغربي بخصوص إمكانية مشاركته في نزال الغد أمام ملاكم تركي.

واعتقلت المصالح الأمنية بالقرية الأولمبية بمدينة ريو ديجانيرو البرازيلية، التي تحتضن النسخة الحالية للألعاب الأولمبية، الملاكم المغربي حسن سعادة بتهم الاعتداء الجنسي.

واتهمت الشرطة المحلية الملاكم المغربي بتهمة الاعتداء الجنسي على نادلتين بالقرية الأولمبية، لتقوم بتوقيفه على هامش حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

وكشفت وسائل إعلام برازيلية أن الملاكم المغربي قام بالتحرش بالنادلتين أول أمس الأربعاء، قبل أن يتم اعتقاله بالقرية واقتياده إلى مخفر الشرطة لاستنطاقه ومواجهته بالتهم الموجهة إليه.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

يوسف لعوينة منذ 4 سنوات

تعبر عن رأيك وسط ماذا؟وسط عديد التهامات الفارغة تحكمون ولم تروا شيئا هكذا ربيتم على قضاء وحكم جاهلية قال الله سبحانه وتعالى:ياأيها الذين أمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.والبرازيل مشهورة بالدعارة والزنا فهي بلد الأربعين مليون لقيط ،كلكم تتكلمون عن المغرب مثل الغرب وتتباهون بالكلام على أرضنا بقلة الأخلاق استفيقوا من سباتكم فقد بات الغرب يجعلكم تسبون اوطانكم ووطنكم ولا تنسوا ان تنصروا اخاكم ظالما أو مظلوما

يوسف منذ 4 سنوات

حرام عليكم هذا الكلام الذي تتداولونه تنعتون اخوانكم بهذا الفجور كلامكم انتم الذي يبين على تربيتكم،الاول يلعن والثاني يسب والاخر يقلل من الاحترام ،القاضي لا ينطق بالحكم إلا ببينة حرام عليكم،أنصر اأخاك ظالما أو مظلوما.

aziz منذ 4 سنوات

اودي الله انعل ليمايحشم صيفتناه اغررس العالم الوطني تماي الساعة بان ليه اغرس شي حاجة خرى

عبد ربه منذ 4 سنوات

السلام عليكم. المتهم بريء حتى تثبت إدانته

مغربي منذ 4 سنوات

هاد الشي يا حسرة او بلادهم كلشي متبرج او كاين القانون مبدا قناعات اما حنا الكبث او الحكرة ووزير او حصلو كيمارس العادة السرية فالكامب

Yassine منذ 4 سنوات

Yamken darou lih 9aleb. Ladversaire dyalou khaless femme de menage pr lecarter.

driss منذ 4 سنوات

شعب دودا

موسا منذ 4 سنوات

عندك الحق حنا خسنا اعادة التربية

موسا منذ 4 سنوات

عندك الحق حنا خسنا اعادة التربية

Ali hassan منذ 4 سنوات

انا أعرف رجلا مغربيا هنا ببروكسيل 65 سنة لا يجرؤ على التحرش سوى بالمغربيات ولا يستطيع التقرب من الجاليات الأخرى لأنه يعرف العواقب والمغربيات عن قصد أو غير قصد يتقبلن التحرش٠وهذه قمة الإنحطاط٠

لامان منذ 4 سنوات

مزيان اتربا الله انعلها سلعة. خليو الشعب امارس حريتو كيفما بغا. باركا من القهرة

almarrakchi منذ 4 سنوات

المسكين يعتقد بان البرازيل كالمغرب.. والله الا شوهونا هاد الناس من بعد السويد ها البرازيل. وهذا يبين حقيقة ما تعانيه المرأة المغربية.. او واحد قاليك المغاربة شعب محافظ.. نوضو تجمعوا راسكم. الشعب المغربي هو من اقل شعوب العالم اخلاقا وتربيتا.

التالي