أغْرب حالة طرد في العالم بطلها لاعب تعمد إخراج "الريح" لاستفزاز الحكم

06 أغسطس 2016 - 22:41

احتل لاعب سويدي مغمور يدعى (Adam Lindin Ljungkvist ) صدارة وسائل الإعلام، وذلك بعد تلقيه أغرب بطاقة حمراء في العالم سببها تعمده إخراج الريح وسط المقابلة التي جمعت فريقه  Järna Sk بإحدى الفرق الملحية، وهو الأمر الذي اعتبره الحكم استفزازا.

وكان اللاعب قد تلقى ورقة صفراء بعد تيقن الحكم بأنه يتعمد اطلاق الريح بمقربة منه أكثر من مرة، وووجه إليه عدة إنذارات شفوية قبل أن يقرر رفع الورقة الصفراء في وجهه، ثم الحمراء. وتحدث  اللاعب البالغ من العمر 25 سنة  لوسائل إعلامية محلية بأنه حاول الدخول في نقاش مع الحكم لاستفساره عن السبب وراء منحه البطاقة الصفراء ثم الحمراء، خاصة وأن القانون المنظم للعبة لا ينص على أن مثل هذه الأفعال صراحة تستدعي عقوبة زجرية تصل حد الطرد.

“أحسست بمغص شديد في بطني وكنت لاأحس بالهواء يخرج، ومنحي البطاقة الحمراء لهذا السبب أصابني بالصدمة وأعتبره أغرب قرار طرد أتلقاه في حياتي الكروية”، يقول اللاعب آدام.

 الحكم من جهته أدلى برأيه واعتبر أن مايقوم به اللاعب، الذي يشغل منصب مدافع أيسر “سلوكا غير رياضي” ويهدف من ورائه استفزازه، خاصة وأنه تلقى انذارا شفويا عدة مرات. وسار في نفس الاتجاه أحد اللاعبين في الفريق المنافس الذي يلعب دور المهاجم، بحيث قال “فعلا اللاعب آدام كان يصدر أصواتا مزعجة سمعتها أكثر من مرة بحكم تواجدي بمقربة منه في الجناح الايسر، ويتعقبها في كل مرة رائحة لاتطاق تعم المكان المخصص للعب، وقد حاولت الابتعاد عنه أكثر من مرة لهذا السبب”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X