رسميا..الملاكم المغربي سعادة يقضى من أولمبياد ريو بعد فضيحة التحرش

06 أغسطس 2016 - 21:55

أعلن الموقع الرسمي لأولمبياد ريو دي جنيرو، الإقصاء الرسمي للملاكم المغربي حسن سعادة، وتأهل الملاكم التركي لمواجهة الكوبي خوليو سيزار.

وجاء إقصاء الملاكم المغربي بعدما تعذر عليه الحضور لخوض النزال نتيجة اعتقاله احتياطيا بسبب متابعته بتهمة التحرش الجنسي بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية أمس الجمعة.
وكانت الشرطة البرازيلية قد اعتقلت الملاكم المغربي حينما كان بغرفته رفقة أربعة ملاكمين مغاربة، عقب شكاية تقدمت بها الفتاتين، مما حكم على سعادة بالإقصاء من الأولمبياد قبل أن يصعد الحلبة للتباري.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ام نور منذ 4 سنوات

معرفتش علاش الجامعة قبلت بهاد القرار وساكتة هو رياضيما عملولوش الاعتبار لا بلاده لا البرازيل الي تدافع على المواطنين ديالها شفتو الفرق وهو مسكين بريء و وسخوا ليه سمعته دابة ولات اغنية المغاربة تيتحرشو بالفتيات على قلة البنات وراه هنا تنشوفو الفتيات تيتحرشو بالمغاربة سبحان الله مسكين بغاو يقضيو على مستقبله ما نستبعدش تكون مؤامرة بالحق المؤمن مصاب مافيهاش الخير يمكن كان غادي توقعه له شي حاجة وربي بعده منها وعسى ان تكرهوا شيءا وهو خير لكم بقى في بزاف باين عليه مربي

Abdelwahed IDRISSI منذ 4 سنوات

المرجو عدم إساءة الظن إن بعض الظن إثم. أنا أسكن بجوار حسن السعادة وأعتبره من خيرة أبناء درب السادني على الإطلاق. إنه شاب خلوق، يحترم الصغير والكبير. ترعرع بعائلة فقيرة جدا. تعرض للنكسات بعد فقدانه لأبيه الذي لم يعرف لحد أهو ميت أم لازال على قيد الحياة. كان يزاول كرة القدم بالوداد البيضاوي قبل أن يتعرض للحيف بصيغة أباك صاحبي، ليترك كرة القدم ويتفرغ لممارسة رياضة الملاكمة رياضة الفقراء بامتياز. أمه إنسانة مجدة ومكافحة سهرت على تربية أبنائها لسنين وأملها الوحيد في تألق ابنها حسن. هذا الأخير إنسان مواضب على الصلاة وحفظ القرآن الكريم. أشهد أمام الله بأنه إنسان ذو أخلاق عالية قل نظيره بدرب السادني الذي يعج بالسكارى والحشايشية والمشرملين...مرة أخرى، عدم إساءة الظن بحسن سعادة. فتلك مجرد وشاية كاذبة وستبدي لكم الأيام ما كنتم جاهلين...والسلام.

عبداللطيف منذ 4 سنوات

جزاء من يشكو من الكبت الجنسي.مثله كمثل المدرب الذي اعتقل في السويد.يظنون ان الغربيات همهم الوحيد .هو الجنس.

التالي