جامعة الملاكمة تخرج عن صمتها في قضية المغربي "سعادة"

07 أغسطس 2016 - 13:20

خرجت “الجامعة الملكية المغربية للملاكمة”، أخيرا، عن صمتها بخصوص التهم المنسوبة إلى حسن سعادة، بخصوص الاعتداء الجنسي على عاملتين بالقرية الأولمبية، على هامش فعاليات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأكدت الجامعة في بيان رسمي لها، أن سعادة “بريء من قضية الاعتداء”، مضيفة أن ملاكمين كانا قرب غرفة حسن سعادة، في نفس توقيت الواقعة، و”لم يسمعا أي صراخ أو مناوشات مع العاملتين، خصوصا أن الغرفة كانت مفتوحة”.

جدير بالذكر، أنه تم إقصاء حسن سعادة من النزال المبرمج، عشية أمس السبت، أمام التركي، محمد ندير أونال، بعد رفض الشرطة البرازيلية التصريح له بالمشاركة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

المهم منذ 4 سنوات

العروسة تشكرها أمها و اختها هذا تعبر عليه الجامعةللتستر عن أخطائهم التحرش و التنكر و الكذب

راصد المغربي منذ 4 سنوات

المتهم بريء حتى تثبت إدانته و ليس لأنك عشت اتلتجربة التي سردتها فستحكم على الشعب المغربي بكامله و تحكم عليه حكمك. فإذا كام كا تقوله صحيحا فانت نفسك تعتبر متهما بالتحرش الجنسي فيأي بلد تحط فيه قدميك. أنا لا ادافع عن الملاكم المغربي لكن ليس من حقك و لا من حق غيرك التشهير به قبل التاك من الوقائع بحجج دامغة. انا شخصيا لو كانت لي سلطة على البعثة المغربية لطالبت بمنع أي خادمة من الإقتراب من الإقامة المغربية. لأن القضاء البرازيلي سيعتقل أي مغربي ىخر تتهمه خادمة او عاملة بدون دليل و لا حجج اعتمادا فقط على تصريحات تلك العاملة او شهادة خادة أخرى

Ali hassan منذ 4 سنوات

من دون البعثات الرياضية الأخري أختير هو لِتُوَجّه له التهمة٠التحرش الجنسي يجري في عروقنا مجرى الدم وهناك أدلة كثيرة رأيتها في حياتي٠منذ ساعتين على كتابة هذا التعليق كنت عائدا من السوق أنا وزوجتي في الطرامواي وإذا بفتاتين صعدا الطرام وكان هناك رجل مغربي ٥٠ سنة تقريبا أعرفه تحرش بتلك الفتاتين طول المسافة حتى نزلا من الطرام ذلك الإنسان لم يخجل أمام الناس ومما زاده تشجيعا هو أنهما كانا مغربيتين٠فلو كانا غير ذلك فأنا على يقين أنه لن يجرؤ على فعل ذلك٠

التالي