العرجاوي يفتتح أولى نزالات الملاكمة المغربية في الأولمبياد

09 أغسطس 2016 - 11:03

يدخل القفاز المغربي ممثلا بالملاكم محمد العرجاوي، اليوم الثلاثاء، حلبة التباري في دورة الألعاب الأولمبية الـ41، التي افتتحت يوم الجمعة الماضي، في ريو دي جانيرو، وتستمر إلى غاية 21 غشت الجاري.

وسيواجه العرجاوي ( وزن أقل من 91 كلغ)، الذي يخوض ثاني تجربة له في الأولمبياد، الأذربيجاني محمد رسول ماجيدوف، الذي يعد من بين الملاكمين الأقوياء في الوزن ذاته، ويتوفر على تجربة كبيرة حيث سبق له أن شارك في عدة تظاهرات دولية وعالمية وفاز بعدة ألقاب.

وكاد الملاكم المغربي أن يخلف الموعد مع العرس الأولمبي، إثر اتهامه بتعاطي المنشطات بعد أن جاءت العينة الأولى “ألف” إيجابية قبل أن يتم إنصافه من طرف الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات. ولم تكن القرعة رحيمة بالملاكمين السبعة الآخرين، حيث وضعتهم أمام منافسين متمرسين من بلدان بصمت تاريخ الملاكمة العالمية كروسيا وأوكرانيا.

ومن جهته، سيواجه بطل العالم في وزن 69 كلغ، محمد الربيعي، الذي يعد أمل الملاكمة المغربية في ريو، والذي يخوض أول تجربة له في الأولمبياد، بعد غد الخميس، الفائز في النزال، الذي سيجمع الكيني، ندوكو ريتون أوكويري، والروسي، أندروي زامكوفوا، فيما سينازل في اليوم ذاته محمد حموت خصمه الأوكراني، ميكولا بوتسينكو، في وزن 56 كلغ.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي