المغربي "ريدوان": "أنا زيدان الموسيقيين وهذه قصتي مع ريال مدريد"

09 أغسطس 2016 - 14:14

كشف الموزع الموسيقي المغربي، ندير خياط، الشهير بلقب “ريدوان”، أن حلم تسجيل هدف تتويج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوربا، وترديد نشيد “مخيف” للفريق الملكي بمعية الجميع بمدرجات ملعب “البيرنابيو”، كان حلما يراوده منذ الطفولة.

وشدد ريدوان أنه فشل في تحقيق الحلم الأول، لكنه في المقابل نجح في ترجمة رغبته الثانية على أرض الواقع، من خلال نشيد “لا ديسما” الشهير.

وبعد سلسلة من الأعمال الفنية رفقة مشاهير الغناء كجنيفير لوبيز، وليدي غاغا، وإنريكي إغليسياس، وبيتبول، وبرانس وغيرهم، أقدم ريدوان على عمل فني بلمسة رياضية لفريقه المفضل ريال مدريد، والذي قال بخصوصه، في تصريح لصحيفة “ماركا” أنا مدريدي منذ نعومة أظافري”.

وتابع “عائلتي كلها متيمة بعشق الريال، ودائما كنت أفكر في أغنية تثير رعب المنافسين، العديد من الفرق كانت لها أغان من هذا القبيل، وقلت في نفسي لما لا يحدث الأمر مع الريال، ومن هنا جاءت الفكرة”.

وأضاف “طرحت الفكرة على رونالدو، وراموس، ومسؤولين عن الفريق، وخلال رحلة بين مدريد والمغرب، وضعت تصورا في مخيلتي، وأحسست وقتها أن الأمر سينجح، لقد أعجبوا بالمضمون، وقالوا لي إن هذا ما ينقص الريال”.

وزاد قائلا: “تعودت على الاشتغال رفقة نجوم الفن العالميين، أحس وكأنني زيدان المغنيين، أنا يتوجب علي التدريب، وهم عليهم التسجيل، لقد كنت من المعجبين بزيدان حينما كان لاعبا، ولاأزال أحرص حتى الآن على متابعة بعض لقطاته حينما يخاصمني النوم”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي