"الفيزا" تهدد بطلا مغربيا بالحرمان من المشاركة في بطولة عالمية

09 أغسطس 2016 - 15:42

يسارع البطل المغربي في رياضة “الباركور”، مهدي موساعيد، الزمن بهدف الحصول على تأشيرة لضمان مشاركته في بطولة العالم للعبة، والتي ستحتضنها اليونان، يوم 26 شتنبر المقبل.

وكشف موساعيد، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، أنه توصل بدعوة رسمية من اللجنة المنظمة، فضلا عن تذكرة الطائرة ذهابا وإيابا، وأنه مطالب بإرسال نسخة للتأشيرة، قبل يوم 16 من الشهر الجاري، حتى يتم اعتماده في اللائحة النهائية للمسابقة العالمية.

aaz

وتابع “حاولت الاتصال بالسفارة اليونانية، لكن محاولاتي باءت بالفشل، اتصلت بمحمد مبديع، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، وربط الاتصال مع المسؤولين اليونانيين، وكان الجواب أن موظفي السفارة والقنصلية في عطلة، ومن الصعب الحصول على موعد لإيداع ملف طلب التأشيرة”.

وناشد موساعيد وزير الشباب والرياضة بالتدخل لتسهيل مهمة الحصول على موعد للتقدم بطلب التأشيرة، قبل يوم 16 من الشهر الجاري، حتى يتسنى له تمثيل المغرب في هذا المحفل الدولي، الذي سيشهد مشاركة مختلف الأبطال العالميين.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حميد منذ 4 سنوات

اصاحبي الواحد هوا الي يعرف يدور مع الوقت نتا عارف اليونان في الشنجن وا خود فيزا ديال اي دولة اخري وراك غادي تدخل بيها اليونان

مراد ت-م منذ 4 سنوات

تواصل ايها الوزير مع وزارة الهجرة اليونانية و سيأخذ التأشيرة في المطار. عملت لسنوات وكيل اعمل رياضيين و حصل ان وقعنا في مثل هذه المشكلة. بالتوفيق

التالي