الملاكم حسن سعادة يعانق الحرية اليوم

11 أغسطس 2016 - 09:23

أكد مسؤول في البعثة المغربية للألعاب الأولمبية، قبل قليل، أن الملاكم حسن سعادة، الموجود قيد الاعتقال، لاتهامه بالتحرش ببرازيليتين تعملان في النظافة، سيطلق سراحه، اليوم الخميس، بضمانات.
وأوضح المسؤول المغربي، في اتصال هاتفي معه، أن سعادة سيحظى بالسراح المؤقت المشروط بضمانات لم يفصح عنها، ما يعني أن هناك إمكانية تفاهم مع المدعية ستفضي إلى إنهاء القضية التي أرخت بظلالها على الوفد المغربي منذ مجيئه إلى ريو ديجانيرو.
يشار إلى أن حسن سعادة، الذي اعتقل في الثاني من غشت الجاري، لم يتسن له أن يدخل المواجهة ضد التركي ينال محمد ندير في وزن 81 كيلوغراما، ما جعله يقصى من المسابقة.
يشار أيضا إلى أن معرفة محامي سعادة بتفاصيل الاتهام سهلت عليه البحث عن السراح المؤقت، إذ قال الوزير لحسن السكوري لليوم 24، قبل أيام، إنه يتوقع مفاجأة سارة في هذا الملف.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

badr men منذ 7 سنوات

الأبطال كتجيب الميداليات وأنتما جيبين حبيبيس هههههه

Bàdr منذ 7 سنوات

حشومة عليه بلاصت ميجيبنا الميدالية جابلنا حبيبيس ههههه

مغربي قح منذ 7 سنوات

ارجوا من المسؤولين عن الملاكمة في المغرب أن لا يسمحوا لهذا الشخص بالمشاركة مجددا في أي مناسبة أخرى ، الأبطال تحقق الأرقام القياسية و تفوز بالميداليات و تشرف أعلامها الوطنية و يسمع نشيدها الوطني عبر قنوات الاعلام العالمية ، أما نحن أبناؤنا يشوهوننا بافعالهم الاجرامية و الإرهابية ، أول خبر سمعته عن المشاركة المغربية في الاولمبياد كان خبر هذا الشخص الذي تحرش بفتيات يقمن بتنظيف غرفته و المصيبة أنه كان هناك أشخاص آخرين معه في الغرفة ... بعض الشباب المغربي يظن أن كل الفتايات غير شريفات الا أمهاتهن و إخواتهن

Nidal منذ 7 سنوات

الأبطال كيجيب الميداليات وأنتما جيبين الشوهة

agadir surfer منذ 7 سنوات

يتوقع مفاجأة سارة :>

التالي