في مشهد "مخز"..عرض خادمات للإيجار في سوق عام!

14 أغسطس 2016 - 15:15

عرضت شركة متخصصة في استقدام العمالة الأجنبية بالمملكة العربية السعودية، عدد من العاملات المنزليات، في أحد أسواق مدينة الظهران الواقعة شرق المملكة، وخلفهن إعلان يتحدث عن تأجير العاملات للعمل بالساعات حيث ورد في الاعلان عبارة “عاملة منزلية بالساعة وانت مرتاح البال”.

وشبه العديد من المغردين على موقع “تويتر” العرض، بما كان يتم قبل قرون، عندما كانت تعرض الجواري للبيع، حيث وجه العديد منهم انتقادات شديدة للشركة التي اقدمت على هذا الفعل، وطالبوا من السلطات السعودية بإنزال العقاب المناسب.

وتفاعلا مع هذه التغريدات خرج خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية السعودية، عن صمته، وكشف على حسابه على تويتر أن “ما قامت بع إحدى شركات الاستقدام من عرض لعدد من العاملات المنزلية في إحدى الأسواق تصرف مرفوض”، قبل أن يضيف “ستخضع للتحقيق والمحاسبة” في إشارة للشركة المعنية، قبل أن يؤكد في تغريدة ثانية بأن “فرق التفتيش تزيل التجاوز الذي قامت به الشركة”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

محمد المغربي منذ 4 سنوات

حسبي الله و نعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

ayyachi منذ 4 سنوات

بلاد مثل هــذه و بهـــاذه القيم الأخلاقية العــالية هي التي تمــول "الثــورة" في ســوريا وتقنبل المدارس في اليمن...يا عيني على خــدام الحــراميــــن...

التالي