اليوزبيكي شخرم يعتذر للمغاربة عن ضربه للربيعي في مكان حساس

15 أغسطس 2016 - 18:41

عبر اليوزبيكي جيازوف شخرم، المتفوق في مواجهة نصف النهائي لوزن 69، على المغربي الربيعي، عن اسفه للضربة التي وجهها للملاكم المغربي، في منطقة حساسة من جسده، قائلا، في تصريحات موجهة للاعلاميين المغاربة، في المنطقة المختلطة :”نه اسف لما وقع، وانه كان غير مقصود”.

وكانت الضربة التي تلقاها المغربي، محمد الربيعي، اسفل الحزام ،حاسمة الى حد بعيد في النزال، ذلك انه احتاج الى بعض الوقت ليسترجع توازنه، قبل ان يعود الى التباري، وتعبيرات وجهه تؤكد انه ما يزال متألما مما وقع له.

وزادت الضربة الثانية، الطين بلة حينما جرحت ناصية الربيعي، وسال دمه، مما احتاج معه الى تدخل الطبيب، قبل ان يواصل من جديد المواجهة، ليبدو انه فقد الكثير من حضوره في الجولة الاخيرة، ويخسر نقطا كثيرة سجلت لفائدة اليوزبيكي شخرم.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

mustapha tarik منذ 4 سنوات

السؤال المطروح هل يمكن تقديم طعن في نتيجة مبارة ربيعي والاوزركي ،لكون تلقي البطل المغربي طربتين متتاليتين تحت الحزام من طرف خصمه تفرض خصم بعض النقط من رصيد هذا الأخير لصالح الملاكم المغربي ؟

Badr منذ 4 سنوات

صراحة الظلم في التكيم واضح جدا المقابلة خصوصا في الجولة الاولى كانت لصالح الربيعي لكن للاسف المهم ان الربيعي ابلى بلاءا حسنا في جميع المواجهات صراحة لا يلام

التالي