بعد سعادة.. بطل آخر مطلوب للعدالة بريو ديجانيرو

18 أغسطس 2016 - 16:35

صدر القضاء البرازيلي قرارًا بسحب جواز سفر السباح الأمريكي ريان لوكتي، الذي شارك في بطولة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو.

غير أن ستيف لوكتي، والد السباح الفائز بميدالية ذهبية في المسابقة، أعلن مساء  أمس الأربعاء، لوكالة أنباء “أسوشيتد برس” الأمريكية، أن ابنه عاد إلى الولايات المتحدة وأنه تحدث إليه هاتفيا بعد وصوله أول أمس الثلاثاء.

وذكرت صحيفة “أو جلوبو”، أن القاضية كيليا بلانك المختصة لدى المحكمة بنظر قضايا الأحداث الكبرى، أصدرت قرار سحب جواز سفر لوكتي وزميل له بسبب “شكوك” ظهرت حول إفادته بتعرض السيارة الأجرة التي كان يستقلها مع زملاء له لسطو من قبل أفراد شرطة مزيفين.

وأوضح المصدر ذاته، أن الرياضيين لم يتمكنا من تحديد المكان الذي تعرضا فيه للسطو وفي أي سيارة أجرة، وكان الرياضيان يقيمان في منزل على بحيرة رودريجو دي فريتاس، على مسافة نحو 35 كيلومترا من القرية الأولمبية.

كما أشارت الصحيفة، إلى أن اللجنة الأولمبية الأمريكية ذكرت أن الشرطة حاولت ،صباح اليوم الخميس، سحب جوازي سفر لوكتي وفيجن لكنهما كانا غادرا القرية الأولمبية، ورفض المتحدث باسم اللجنة التعليق على سؤال حول ما إذا كان السباحان لا يزالان في البرازيل أم لا.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي