أبيضار تطلق برنامج "بلا ماكياج" وتفضح "نفاق العرب"

18 أغسطس 2016 - 22:12

تضع الممثلة المغربية لبنى أبيضار اللمسات الأخيرة على برنامجها بعنوان “بدون ماكياج” “Sans Maquillage” المرتقب بثه على قناتها الرسمية بموقع “اليوتوب”.

وكعادتها، اختارت “أبيضار الخطار” كما تحب أن تلقب نفسها، مواضيع مثيرة للجدل، حيث ستخصص أولى حلقات برنامجها الأسبوعي الممتد على 10 إلى 15 دقيقة للحديث عن كتابها “La Dangeureuse”، على أن تخصص باقي الحلقات لما أسمته “نفاق العرب”.

وأفادت أبيضار في حديث مع “اليوم24” إن انطلاق القناة على “اليوتوب” سيكون رسميا شتنبر المقبل، تزامنا مع الدخول المدرسي. وردا عن إمكانية خلق الجدل، قالت :”سأظل دائما سيدة مثيرة للجدل، لا يمر يوم دون أن ينتقدني الأشخاص.. الهجوم لصيق بي، لذلك أفضل أن أقدم شيئا وأحصل على الانتقاد عوض الانتقاد من لا شيء.. ولا يمكن الحديث عن المنتقدين فقط، بل أملك جمهورا واسعا يحترم آرائي وكل ما أقدمه”.

وأردفت المتحدثة ذاتها، أن الهدف من برنامج “بدون ماكياج” هو أن يتعرف عليها جمهورها بطريقة أقرب، والتطرق إلى مواضيع جريئة :”أملك الجرأة والقوة للحديث في مواضيع ممنوعة عن النساء. سأتحدث بلسان المرأة. ليس المرأة المغربية فقط، بل المرأة بصفة عامة وذلك بصفتي ممثلة عالمية حاملة للقب المرأة القوية”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي