نجمة أمريكية تتربع على قائمة الممثلات الأعلى أجرا سنة 2016

23 أغسطس 2016 - 16:15

للسنة الثانية على التوالي، تربعت الممثلة الأمريكية، جنيفر لورانس، على رأس قائمة الممثلين الأعلى أجرا، حسب ما كشفت عنه مجلة “فوربس”، اليوم الثلاثاء.

وقالت المجلة، إن أجر لورانس التي قامت ببطولة سلسلة أفلام (هانجر جيمز) بلغ 46 مليون دولار، قبل خصم الضرائب على مدى 12 شهرا، فيما يرجع إلى مقدم أجر ضخم لفيلمها القادم (باسنجرز/الركاب). ما يمثل انخفاضا بنسبة 11.5 بالمئة عن أجرها عام 2015.

وجاءت في الرتبة الثانية، الممثلة ميليسا مكارثي التي حققت مكاسب كبيرة لتقفز إلى هذه المرتبة، حيث وصل أجرها، 33 مليون دولار بارتفاع عشرة ملايين عن العام الماضي، وذلك بفضل أجرها عن نسخة جديدة من فيلم (جوست باسترز).

وحلت سكارليت يوهانسون بطلة فيلم (كابتن أمريكا: الحروب الأهلية)، في المرتبة الثالثة بأجر 25 مليون دولار بانخفاض بنحو 30 بالمئة عن أجرها في العام الماضي.

وجاءت في المرتبة الرابعة جنيفر أنيستون، بأجر 21 مليون دولار، تلتها الممثلة والمغنية الصينية فان بينج بينج بأجر 17 مليون دولار، ثم تشارليز ثيرون بأجر 16.5 مليون دولار تلتها إيمي أدامز بأجر 13.5 مليون دولار.

وجاءت جوليا روبرتس في المرتبة الثامنة بأجر 12 مليون دولار تلتها ميلا كونيس بأجر 11 مليون دولار ثم ديبيكا بادوكون وهي ممثلة هندية بأجر 10 ملايين دولار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي