"فيزا" تكافئ المستهلكين المغاربة لدعم السياحة

23 أغسطس 2016 - 21:14

أعلنت «فيزا»، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات، إطلاق النسخة الثانية، من حملة #NotATourist بشراكة مع المركز النقدي البنكي الرائد، في السوق النقدية بالمغرب.

وتهدف هذه الحملة الجهوية المبتكرة، التي تم إطلاقها سنة 2015 إلى دعم تنمية السياحة من خلال مكافأة المغاربة الذين يشترون ببطاقات فيزا.

وتُنظم هذه الحملة من فاتح حتى 12 شتنبر، حيث سيتم اختيار فائز كل أسبوع، وذلك خلال ستة أسابيع.

وسيحصل الفائز على قسيمة سفر بقيمة 5000 دولار للاستمتاع بسفر الى وجهة أحلامه.

وللدخول في السحب على قسائم السفر، يتوجب على حاملي بطاقات «فيزا» استخدام بطاقاتهم للقيام بمعاملات تجارية بقيمة 500 درهم على الأقل، سواء داخل المغرب أو خارجه، وذلك خلال فترة العرض.

وفي هذا الإطار، اشتركت شركة «فيزا» مع المركز النقدي البنكي، بهدف تمكين المغاربة من السفر إلى وجهات أحلامهم.

وقال بلاغ للشركة، إن المعاملات التجارية المؤهلة للمشاركة في العرض تضم عمليات الدفع ضمن نقاط البيع وعلى المواقع التجارية الإلكترونية بالمغرب وخارجه، وكذا السحب من أجهزة الصراف الآلي.

وسيتم إعلان الفائزين، كل أسبوع في نهاية الحملة، وتهم هذه الحملة كلا من المغرب ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تعكس الالتزامات المتواصلة لشركة «فيزا» في ما يتعلق بالتثقيف المالي وتشجيع الدفع الإلكتروني.

ومن جهته، ومن خلال هذه العملية الرامية إلى التعريف بمزايا المعاملات التجارية عبر البطاقات، يؤكد المركز النقدي البنكي إرادته في مواكبة دينامية سوق الدفع عبر البطاقات بالمغرب، وذلك من أجل ضمان راحة وأمن المستعملين، وكذا لتشجيع نمو الاقتصاد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي