وزير الداخلية الفرنسي: حظر "البوركيني" يجب ألا يؤدي الى التمييز

24 أغسطس 2016 - 18:44

أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف الاربعاء أن حظر لباس البحر الاسلامي “البوركيني” على بعض الشواطىء الفرنسية يجب ألا يؤدي إلى التمييز بحق أشخاص، في حين اعاد نشر صور لقيام عناصر في الشرطة بعملية مراقبة الجدل في هذا الملف.

وقال الوزير في ختام لقاء مع رئيس المجلس الاسلامي الفرنسي انور كبيبش، أن  “تطبيق مبادىء العلمانية واحتمال إصدارقرارات يجب ألا يؤدي الى التمييز بحق اشخاص أو عداء بين فرنسيين” موضحا ان قلق المسلمين استلزم الدعوة لاجتماع “طارئ”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

abdellah منذ 5 سنوات

ا لغرب ٬ فنا بزواقـــــــــــــــو ما بقات قيـــــــــــمة لأخلاق غزا لكساد ســـــــــــــــواقو ( افلاس اليونان ، ايطاليا الخ!!)؟ وبدات السفينـــــــــة تغراق الشرق ، طغــــــــــــاو رفـــــــــــــاقو شعلت نـــــــــــــارو بالافاق تحرق وطال حـــــــــــــراقو وتكدَّر العيش و ضـــــــــاق وأحنا ، حتَّى لين و أحنا تابعين!؟ فين راحو.. معاهــــــــم رحنا ولاحيـــــــــــــــــــــــلة بيدينا هما يرتاحو ٬ وأحنا في المــحنة مداومة علينـــــــــــــــــــــا طاحـــــــــــــــــــــــو لكتاف وصعـــــــــــــــــــاب التقداف على المغامرة ما بقينا قدًينا فين غادية بينا هذي السفينة!؟؟؟

التالي