احذروا أساليبهم الجديدة...لص يتنكر في زي متسول ويسلب امرأة 5000 درهم في فاس!

31 أغسطس 2016 - 08:08

عاشت إحدى الوكالات البنكية بفاس، أمس الثلاثاء، حالة من الفوضى تطلبت تدخلا أمنيا عاجلا لمنع حشد من الشباب والنساء، من “التنكيل” بشاب تنكر في زي متسول، وتمكن من سرقة مبلغ 5 آلاف درهم من عجوز تربص بها عند باب وكالة بنكية.
وأظهرت المعطيات الأولية للحادث، أن العجوز في عقدها السابع، حضرت إلى الوكالة البنكية في الصباح لسحب الأموال من حسابها البنكي، وعند خروجها اعترض سبيلها شاب متنكر في زي متسول، وطلب منها مساعدته، فبادرت إلى فتح حقيبتها اليدوية لمنحه مالا، لتفاجأ بالشاب يخطف منها الحقيبة، ويتخلص من الجلباب المتسخ الذي كان يرتديه وأطلق ساقيه للريح.
ولم تجد العجوز من وسيلة سوى الصراخ، وهو ما أثار انتباه بعض المارة، اغلبهم من الشباب، والذين طاردوا المتسول المزيف، وتمكنوا من توقيفه، وأعادوا إليها اموالها.
وتزامنت مطاردة الشبان والنساء لسارق العجوز، مع مرور دورية للشرطة، والتي تدخلت واعتقلته، وخليته من أيدي مطارديه، الذين حاولوا الاعتداء عليه و”التنكيل به”.
وينتظر أن يعمق المحققون أبحاثهم مع المتسول المزيف، للكشف عن عمليات سابقة مشابهة، سبق له أن قام بها بنفس الطريقة، مستهدفا ضحاياه من النساء، وما إن كان الشاب المعتقل ينفذ عمليات السرقة بمفرده أو بمساعدة من متهمين آخرين، يورد مصدر قريب من التحقيق لـ” اليوم24″.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي