مثير.. "داعش" يحاول استقطاب ممثلة إغراء بريطانية شهيرة إلى صفوفه - صورة

05 سبتمبر 2016 - 00:10

أفادت  صحيفة “الصنداي تايمز” البريطانية، اليوم الأحد، أن شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية أبدت خشيتها من أن نجمة إغراء سابقة، كانت تحتفي بالإسلام سرا، يتم استدراجها إلى تنظيم الدولة عبر أحد المجندين.

وقالت الصحيفة في تقريرلها ترجمته “عربي21” إن كيمبرلي ماينرز، التي ظهرت في صور شبه عارية سابقا، تستخدم “فيسبوك” للتواصل مع مقاتل بريطاني في سوريا، يحث النساء على ترك بريطانيا والانضمام إلى “الخلافة”.

وكشفت “الصنداي تايمز” أن ماينرز تستخدم حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم “عائشة البريطانية”، بصور تغطيها بالكامل باستثناء عينيها الزرقاوين، نشرت من خلاله صورا لنساء يحملن بنادق وأسلحة.

unnamed

ورغم صورها بالحجاب في حساب “عائشة البريطانية”، فإن ماينرز تظهر بلباسها المعتاد، والسروال الضيق وشعرها الأشقر الطويل، قائلة إنها تتعرض “للهجوم عندما ترتدي زيا إسلاميا”.

وكشفت ماينرز، الجمعة الماضي، أنها سافرت إلى تركيا في رحلتين سابقتين وكانت تنوي زيارة الشخص البريطاني هذا الخريف، نافية رغبتها بالزواج من مقاتل في التنظيم.

ومن المفهوم أن نشاطاتها الإلكترونية، من الإعجاب ومشاركة المقاطع، حفظت تحقيقا من شرطة مكافحة الإرهاب والمخابرات البريطانية، الذين تحدثوا أربع مرات معها، ودلوها على برنامج لمكافحة التطرف، وتم تحذيرها من أنها قد تعتقل إذا استمرت بالمشاركة في التطرف.

وتؤكد ماينرز أنها ترفض قطع الرؤوس الذي يقوم به تنظيم الدولة، مشيرة إلى أنها معنية بأطفال سوريا اللاجئين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

stof منذ 5 سنوات

Brovo bravo bravo