"موسطاش".. أول مجلة إلكترونية للرجل المغربي بالدارجة

05 سبتمبر 2016 - 16:15

تم، اخيرا، إطلاق موقع جديد من قبل مجموعة من الشباب تحت عنوان “Moustache.ma”، وهو أول مجلة إلكترونية مغربية، ناطقة بالدارجة المغربية، وموجهة 100 في المائة إلى الرجل المغربي.

وقالت ياسمينة بلحسن، مؤسسة الموقع، ورئيسة تحريره، في تصريحات صحفية، تم تعميمها، إن الهدف من “موسطاش”: “مخاطبة الرجل المغربي من جميع الفئات، بعيدا عن النمطية، والطبقات الاجتماعية. هذه المجلة الإلكترونية هي من أجل طرح جميع الإشكاليات، التي يصادفها الرجل المغربي في حياته اليومية ومناقشتها، ولكن أيضا، من أجل تقديم المعلومات المفيدة، الترفيهية والساخرة في الوقت ذاته”.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن فريق التحرير اختار الدارجة المغربية، وذلك لمخاطبة الرجل بلغة القرب، التي “نجدها في وسائل التواصل الاجتماعي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجدي منذ 5 سنوات

حتى تكمل الباهية لو كان غيرسميتوا هاذ الموقع ديال المجلة وخا عارفين"chlaghame.ma" اﻹلكترونية "الشلاغم" أي فهاذ الوقت ما بقى لا شلاغم و لا رجال و خير دليل تنشوفوه فشلاغم رئيس حزب المعلوم. الشلاغم بهدلوه بحال هاذ النماذج ديال البشر

SAID منذ 5 سنوات

MERCI MOUSTACHE WAKHA KLAL F HAD WAKT WALLAT WACHMA LI HAKMA

SAID منذ 5 سنوات

MERCI MOUSTACHE AU MOINS VOUS AVEZ DONNER A L HOMME MAROCAIN DU RESPECT PUISQUE LA FEMME MAROKIYA QI COMMANDE A PRESENT ALLAH RHAM WALADIN MIN FAKARTOU F RAJEL

التالي