الاستقلال: هذه حقيقة وصف عباسي ب"الحرطاني"

14 سبتمبر 2016 - 00:55

نفى الناطق الرسمي لحزب الاستقلال، عادل بنحمزة، ما تم تداوله من تسريبات لاجتماعات اللجينة المنبثقة عن اللجنة التنفيذية، والتي أوكلت إليها مهمة بحث موضوع اللائحة الوطنية، خاصة ما يتعلق بالإساءة للكاتب العام للشبيبة عمر عباسي، ووصفه من قبل قيادي في الحزب ب”الحرطاني”.

وقال الناطق الرسمي، في بلاغ له، “لم تطرح في إجتماعات اللجينة أية طروحات عنصرية أو قبلية مما لا يمكن توقع حدوثه في حزب وطني دافع منذ نشأته عن قيم حقوق الإنسان وعن المواطنة الكاملة”، مضيفا أن التعاطي مع كل الترشيحات القادمة من الجهات “يخضع لنقاش مسؤول وموضوعي يراعي مصلحة الحزب وحظوظه في الانتخابات التشريعية المقبلة بعيدا عن أية اعتبارات شخصية”.

وأورد البلاغ أن قيادة حزب الاستقلال أن ما يتم نشره في عدد من وسائل الإعلام الوطنية بخصوص اللائحة الوطنية الخاصة بالنساء والشباب، يتضمن معطيات ومعلومات لا علاقة لها بالواقع، مؤكدا أنه ليست هناك أية لائحة تم الإتفاق عليها داخل قيادة الحزب.

وشدد البلاغ على أن اللجينة المنبثقة عن اللجنة التنفيذية والتي أوكلت إليها مهمة بحث موضوع اللائحة الوطنية، تواصل عملها في ظروف عادية، وأن تأخر إعلان خلاصات عمل اللجينة كان مرتبطا بعدم إنتهاء اللقاءات الجهوية لأعضاء المجلس الوطني والتي خصصت لإنتخاب ممثلي الجهات في اللائحة الوطنية.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed منذ 5 سنوات

La bousculade pour des places parlementaires écartera quelques vrais militants qui n'ont pas le soutien des Lobby ou du SG du parti . لا حول ولا قوة إلا بالله

Saw منذ 5 سنوات

Qwee

Alhaaiche منذ 5 سنوات

La France qui est une puissance n'a rien gagné du précèdent Forum d'après les dernières statistiques, Mabka Ghir Al Mekhrib, les organisateurs makhocains cherchent juste Al Gwamel que va générer cet évènement, Cop Gamila....

التالي