3 آلاف درهم لجماهير الفتح لمرافقة الفريق إلى الجزائر

15 سبتمبر 2016 - 14:08

ينظم مسؤولو فريق الفتح الرياضي رحلة مؤطرة لجماهيره، بتنسيق مع وكالة أسفار، إلى مدينة بجاية الجزائرية، بعد غد السبت، لتمكينها من متابع مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام الفريق المحلي.

وحدد مسؤولو ممثل العاصمة ثمن الرحلة في 3 آلاف درهم لتمكين جماهير الفريق من متابعة المباراة، التي ستنطلق، يوم الأحد المقبل بداية من العاشرة ليلا، وتشمل التنقل من مطار الرباط – سلا صوب بجاية، والتنقل من المطار صوب الفندق، الذي سيقع عليه الاختيار بين “شرع وزفير”، فضلا عن وجبة العشاء في الوحدة الفندقية.

وتشمل الرحلة المنظمة، كذلك، التنقل من الفندق صوب الملعب، والتنقل من مطار بجاية صوب العاصمة الرباط في رحلة العودة.

وكشف مصدر من داخل الفريق الرباطي أن العدد المرتقب للجماهير، التي سترافق الفريق تم تحديده في 150 مشجعا بعدما اختار مسؤولو الفتح التنقل صوب الجارة الشرقية في رحلة خاصة، تفاديا لإرهاق اللاعب من خلال التنقل بين الجزائر العاصمة، وبجاية.

ويغادر وفد الفريق الرباطي مطار الرباط – سلا، بعد غد السبت، في منتصف النهار في اتجاه مطار بجاية، في رحلة من المنتظر أن تدوم قرابة ساعتين و15 دقيقة، علما أن حسن المالكي، المسؤول الإدراي للفريق كان أول الملتحقين بالجزائر، اليوم الخميس، وذلك بهدف الوقوف على جميع الترتيبات، وإنهاء تفاصيل الإقامة، والتغذية، والتنقل، وملعب التدريبات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.