بلخياط على رأس "تجارة 2020"

15 سبتمبر 2016 - 21:29

عقد مهنيو قطاع المنتجات الاستهلاكية جمعهم العام الانتخابي بهدف تأسيس جمعية موزعي المنتجات الاستهلاكية والتي أُطلق عليها اسم “تجارة 2020”. وقد تم تأسيس هذا الإطار الجمعوي الجديد من قبل مجموعة من الفاعلين في مجال توزيع المواد الاستهلاكية بالعديد من القطاعات كالزراعة الغذائية والمنتجات الصحية ومنتجات الصيانة والاتصالات وغيرها.

وفي هذا الصدد قال منصف بلخياط، الرئيس الجديد لجمعية “تجارة 2020″، ورئيس ومدير عام مجموعة “ديسلوغ” إن هذه الخطوة تندرج ضمن الحوار بين السلطات العمومية، خصوصا وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي في إطار برنامجها «رواج رؤية 2020» الخاص بتنمية التجارة والتوزيع، والذي يهدف إلى الرفع من مساهمة التجارة بـ15 في المائة في إجمالي الناتج المحلي”..

ومن جهته صرح كميل وزاني، نائب رئيس جمعية «تجارة 2020»، أن الهدف هو إشراك مختلف الفاعلين المنظّمين مع مقاولات ذات شفافية ومساهمة ضريبية في قطاع التوزيع، وهذا ما سيمكننا من أن نكون فاعلا مهما في الحوار بين السلطات العمومية من خلال خلق قيمة مضافة لأعضائنا المقدر عددهم 30 عضوا بحلول نهاية سنة 2016″.

جدير بالذكر أن الثلاثين مقاولة المستهدفة من طرف جمعية “تجارة 2020″، تشغل 20 ألف شخص وتسجل ما يقارب 15 مليار درهم كرقم معاملات سنوي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

abdelaziz منذ 5 سنوات

الله يجعل البركة فالسيد عمر و السيد فاطمة اذا كان بيتك من زجاج لا تقذف بيوت الاخرين بالحجارة

Yassine منذ 5 سنوات

رفع السقف الايروتيكي هههههه

Khalid منذ 5 سنوات

شبع فلوس ايام الغفلة حيث كان وزير الرياضة.واش بحال هذ الشخص يكون وزير صراحة الحمد لله على العدالة والتنمية رفع السقف والمستوى شوية

التالي