قرار صارم من كلوب قبل مباراة الرابطة

19 سبتمبر 2016 - 16:06

نفى يورغن كلوب، مدرب ليفربول، اليوم الاثنين، اعتزامه إراحة لاعبين أساسيين عند مواجهة ديربي كاونتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، غدا الثلاثاء.

واعتاد المدرب الألماني منح لاعبيه الشبان الفرصة لاكتساب الخبرة خلال هذه البطولة، التي خاض مباراتها النهائية الموسم الماضي، ويعتزم تقديم الأفضل هذا الموسم.

وقال كلوب للصحافيين “في رأيي نحن نملك تشكيلة قوية، هذا أمر جيد. سنشارك بتشكيلة قوية، ولن نريح لاعبين جاهزين بنسبة مائة في المائة”.

وسيستعيد ليفربول لاعب الوسط روبرتو فيرمينو، الذي غاب عن الفوز 2-1 على تشيلسي، يوم الجمعة الماضي في الدوري.

وأضاف كلوب “لم أتخذ أي قرارات، وتدريب اليوم سيكون مهما للغاية. بعدها (سنقرر)، لكن (روبرتو) فيرمينو عاد إلى التدريب، وسنخوض منافسات الكأس بهدف الفوز باللقب أمامنا مواجهة قوية حقا أمام منافس جيد”.

وأشاد كلوب أيضا بالمدافع، جويل ماتيب، الذي قدم بداية رائعة مع ليفربول ظهر جليا في الانتصار 2-1 على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، يوم الجمعة المقبلة.

وقال مدرب بروسيا السابق، دورتموند: “لو سبق لك العيش والعمل في ألمانيا ستعرف المزيد عنه. وضح جليا لماذا تعاقدنا معه. اللاعبون طوال القامة مثله يحتاجون إلى اللياقة بدنية، فهو يحتاج إلى تدعيم قوته البدنية، لكن لا خلاف على قدراته. الأمر مهم للغاية في مركز الوسط”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.