طائرة بجاية تصل اليوم إلى مطار البيضاء

23 سبتمبر 2016 - 13:10

من المنتظر أن تحط الطائرة، التي تقل وفد فريق بجاية الجزائري في مطار محمد الخامس الدولي، اليوم الجمعة، في حدود الخامسة، استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي لحساب منافسات دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وكشف مصدر مطلع من داخل فريق الفتح الرباطي، في حديثه مع “اليوم 24″، أن ممثل العاصمة سيخصص استقبالا كبيرا للفريق الجزائري بحكم الحفاوة، التي استقبل بها الفريق المغربي، قبل أسبوع، في الجارة الشرقية، لحساب مباراة الذهاب، التي انتهت متعادلة من دون أهداف.

ويتكون وفد الفريق الجزائري من 19 لاعبا، و4 مسيرين، و3 صحافيين، وسيتم تخصيص حافلة لنقلهم إلى العاصمة الرباط، التي ستحتضن مقر إقامتهم استعدادا لمباراة، بعد غد الأحد، بداية من العاشرة ليلا.

وسيخوض الفريق الجزائري حصة تدريبية، مساء اليوم الجمعة، في ملعب مركز التدريبات، في وقت سيسدل فيه الستار على استعداداته بخوض حصة تدريبية أخيرة، يوم غد السبت، فوق أرضية ملعب مولاي الحسن للاستئناس بالأرضية، التي ستجرى فوقها مباراة، يوم الأحد، والتي ستحدد هوية الفريق، الذي سيظفر ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وفي موضوع ذي صلة، يستعيد فريق الفتح خدمات لاعبه نايف أكرد بعدما غاب عن مباراة الذهاب في ملعب الوحدة العربية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما يواصل كل من هشام العروي، ومراد باتنا الغياب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.