الصحف الإسبانية "ترمي" لاعب المنتخب الوطني بالورود

28 سبتمبر 2016 - 22:43

 

سلطت مجموعة من الصحف الإسبانية الضوء على مناداة مدرب المنتخب الوطني على اللاعب الشاب لفريق مالقا الإسباني، يوسف الناصيري، للمشاركة في المباراتين، اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من الغابون، وكندا، على التوالي، خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأشادت الصحف الأندلسية بنجاح لاعب مالقا في الاستمرار في إقناع الناخب الوطني بدعوته إلى المشاركة في المباراة الافتتاحية في المسار الاقصائي لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها في روسيا، والتي ستجمعه بالمنتخب الغابوني.

وقالت صحيفة “لا أوبينيون دي مالقا”، إن اللاعب المغربي يستمر في حرق المراحل بعد المستوى الجيد، الذي وقع عليه منذ فترة التحضير لمنافسات الموسم الجاري، مبرزة أن مستواه في تطور ملحوظ، ومردوده التقني، والبدني يبعث على التفاؤل.

وتابعت الصحيفة ذاتها أن اللاعب “قد كسب ثقة مدرب مالقا، خواندي راموس، وبات من المهاجمين المعول عليهم خلال الموسم الجاري، وها هو الآن ينال ثقة مدرب المنتخب المغربي الفرنسي، هيرفي رونار”.

وأضافت “لا أوبينيون دي مالقا” أن “تطور مستوى اللاعب يتم بشكل سريع، والأكثر من ذلك أنه نال الرسمية مع منتخب بلاده، خلال المباريات الأخيرة، التي خاضها، وذلك قبل أن ينالها مع مالقا، الذي التحق بفريقه الأول، خلال فترة الاستعداد للنسخة الجارية”.

من جهتها، سلطت صحيفة “أندلسيا إنفورماسيون” الضوء على المناداة على لاعب مالقا للمشاركة في الموعدين المقبلين للمنتخب الوطني، دون أن تفوت الفرصة للحديث عن اللاعبين المغاربة، الممارسين في الدوري الإسباني، والذين شملتهم بدورهم الدعوة، ويتعلق الأمر بكل من منير محمدي من نوماسيا، وياسين بونو من خيرونا، وفيصل فحر من جيبورتيفو لاكورونيا، ومهدي كارسيلا من غرناطة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.