غوارديولا يرحل عن المان سيتي لهذا السبب!

22 أكتوبر 2016 - 11:44

خرج الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بتصريح مثير حول مستقبله مع الفريق، بعد الانتقاذات اللاذعة التي لاحقته خلال الفترة الأخيرة.

غوارديولا، الذي انهزم أمام برشلونة برباعية بمسابقة “تشامبيونز ليغ”، وجد نفسه مطالباً بتقديم التبريرات بسبب الضغوطات الكبيرة التي يعيشها الفريق.

وأكد المدرب في تصريحات إعلامية، أنه مقتنع بعدم تغيير أسلوب  لعب مجموعته مستقبلاً  رغم الهزيمة،

وشدد بيب:”إن لم تكن طريقتي تسير على ما يرام في المستقبل، أنا سوف أرحل.”

جدير بالذكر أن بيب غوارديولا استطاع تحقيق مجموعة من الألقاب رفقة “البلوغرانا”، كما قاد بايرن ميونخ  للصعود لمنصة التتويج في مناسبات عديدة، قبل أن يُغير وجهته ل”البريمير ليغ”، في أول تجربة له بإنجلترا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد ملاحظ منذ 5 سنوات

لماذا لم تنشروا تعليقي ؟هل لايوافق تصوراتكم؟

محمد ملاحظ منذ 5 سنوات

انني أساند صاحب التعليق الاول،ان كوارديولا محظوظ لان الفرق التي دربها لا تحتاج الى نوعية هؤلاء المدربين،فهي فرق متكاملة وتتوفر على اجود اللاعبين،فخطته عقيمة نوعا ما،بالاضافة انه مغرور و متغطرس وسينتهي مشواره الفاشل بالبطولة الانجليزية في القريب

المهم منذ 5 سنوات

هذا المدرب ليس بالمدرب المتميز و انما كانت محظوظا مع البارسا لان كان لها لاعبين لا يحتاجون الى مدرب كما الحال للبايرن و انه افسد خطة البايرن و ضيع عنها لقب عصبة الأبطال لانها كانت تتوفر على عدة لاعبين متميزين و لكنه أعطب الجميع بخططه الفاشلة فهو مدرب فاشل لكنه كان محظوظ ،و أحسن مدرب في العالم هو سيموني و مدرب ليفربول حالياً