"تأمين الوفاء" و"طويوطا" تتعهدان بحماية الكوكب وتوفير سيارات صديقة للبيئة

26 أكتوبر 2016 - 18:21

وقعت كل من شركتي “تأمين الوفاء”، و”طويوطا”، فرع المغرب، على اتفاقية شراكة تمتد إلى ثلاث سنوات.

وجاء توقيع الاتفاقية، أمس الثلاثاء، بين الجانبين في سياق الحدث العالمي “كوب 22″، الذي تحتضنه مدينة مراكش من 7 إلى 18 نونبر المقبل.

وتهدف الاتفاقية المذكورة، إلى الحفاظ على البيئة، وتشجيع صناعة السيارات المختلطة، ذات الانبعاثات الكربونية المنخفضة، وكذلك السيارات الكهربائية في المغرب. 

وأكد بلاغ، صادر عن الشركتين، أن توقيع الاتفاقية جاء ليبرهن على التزامهما على حماية البيئة، والمناخ. 

وتضمن الاتفاقية لفائدة زبائن “تأمين الوفاء” تمكينهم من سيارة ذات الانبعاثات الكربونية المنخفضة، وذلك في حالة حصول أي عطب، أو عطل فيها، وذلك خلال المدة، التي يتم فيها وضع السيارة المعطلة في مستودع الإصلاح والصيانة.

واعتبر المصدر نفسه، أن هذا الإجراء، الذي أقدمت عليه الشركتان سيكون له تأثير إيجابي، وملموس على البيئة. 

من جانب آخر، تلتزم “طيوطا” بتمكين شبكة الموردين من شروط تفضيلية في حالة رغبتهم في شراء السيارات، التي تحمل علامتها التجارية.

وأوضح البلاغ ذاته أن الشركة ستمكنهم من شراء السيارات بأسعار تفضيلية، علاوة على شروط  خاصة على مستوى الصيانة، التي ستكون بأسعار منخفضة، وتمكين الزبائن من الاستفادة من التعويض عن وقوع حادث، أو عطل في السيارة. 

وستوفر شركتا “طيوطا”، و”تأمين الوفاء” أسطولا من السيارات ذات الانبعاثات الكربونية المنخفضة، يتكون من حوالي 80 سيارة، ستكون رهن إشارة “كوب 22″، الذي ستحتضنه مراكش، حيث ستعمل على تسهيل تنقل المتدخلين في هذا المؤتمر البيئي، طوال العشرين يوما لاحتضانه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.