الصنهاجي متأثرا بعد الفيديو المسيء: أنا خطأت.. رحموا وليداتي! -فيديو

10 نوفمبر 2016 - 11:59

بعد الجدل الكبير الذي أثاره فيديو الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي، أمس الأربعاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج الأخير، للتواصل مع المغاربة، داعيا منهم المسامحة عن كل ما صدر منه.

وقال الصنهاجي في فيديو بثه على صفحته بموقع فايسبوك، صباح اليوم الخميس :”اللسان ثقيل، لكن خاصني نهضر.. الفيديو 80 في المائة مفبرك، و10 في المائة صحيح”.

وأضاف الصنهاجي، إنه لا يتذكر تاريخ أو اسم الفندق الذي تم به تصوير الفيديو، قائلا بتأثر :”رحموني ورحمو وليداتي”.

وصرح عماد النجلاني، مدير أعماله، في حديث سابق مع اليوم 24، أن الفيديو “تم إنجازه من طرف مافيا حاولت ابتزازهم من خلال بعتها بعض الصور المشبوهة والفيديو المنشور للصنهاجي، إلا انه لم يستجب لمطالبهم”.

وأضاف مدير أعمال الصنهاجي أنه تمت إحالة القضية على شرطة تطوان، من أجل التحقيق في القضية، خصوصا أنه تم إلقاء القبض على واحد من عناصر المافيا، حسب تعبيره، مشيرا إلى أنه لا يملك حاليا أية معلومات رسمية، لذلك لا يمكنه التصريح بأكثر مما قاله.

[youtube id=”70EJU16a6P4″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مغربي قح منذ 5 سنوات

كاملين تانغلطو والله لي كايحاسب غي شعبنا للأيف منين كيخلط تايولي محامي ومنين تيغلط الآخر تايولي قاضي . نعلو الشيطان ولي وصلاتو موصيبة دخوه توقف عندو

ميمي منذ 5 سنوات

اللهم لا شماتۃ

mustapha منذ 5 سنوات

Bravo said tu a tres bien fait c'est tres courageux de ta part allah ystrek (kollona ashab aghlat) est ce qu'il y a quelq'un sans fauteca m'etonne allah yghfer lina KOOOLNA

الغراب منذ 5 سنوات

من تاب من بعد ظلمه وأصلح فإن الله يتوب عليه إن الله غفور رحيم

mohamed منذ 5 سنوات

لا للمس بالحياة الشخصية لأي كان

KHOURIBGA منذ 5 سنوات

ههههه واتا معامن (80% مفبرك او 10٪ صحيح ) او 10% لي بقات فين مشات

امبارك منذ 5 سنوات

Tu as tres tres bien fait de vous adresser directement aux marocains par cette video. Le parfait n'existe pas. L'erreur est humaine. La personne derriere cet acte devrait etre jugée et sanctionnée...ca touche en profondeur la vie privee des gens. C'est inadmissible de se faire filmer a votre insu. Courage pour depasser ce moment difficile.

Moha منذ 5 سنوات

استروا من في الأرض ،يستركم من في السماء