رونار في أول تصريح بعد مواجهة الأسود والفيلة : أنا غير راضٍ وحظوظنا مازالت قائمة

13 نوفمبر 2016 - 10:33

قال مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، أنه غير راض عن النتيجة التي حققها لاعبو المنتخب الوطني، يوم أمس، أمام الكوت ديفوار.

وأضاف رونار، الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي الذي يعقب لقاء المغرب والكوت ديفوار، أن المنتخب المغربي يوم أمس، واجه فريقا منظما وقويا، حيث تحدث عنه قائلا “واجهنا منتخب كوت ديفوار قوي ومنظم، وهو المرشح الأول في التأهل عن هذه المجموعة”.

وحول ما إن كانت حظوظ المنتخب، مازالت قائمة قال رونار :حظوظنا مازالت قائمة رغم النتيجة التي تحققت أمام الكوت ديفوار، سنقارع ونكافح من أجل المنافسة على بطاقة التأهل مع الكوت ديفوار”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عمر السرغيني منذ 5 سنوات

الى المسؤولين في الجامعة الملكية لكرة القدم ، الله ياخد فيكم الحق ، كاتموتوا على الحيس الكابا للأجنبي ، شوفوا نتيجة الأجنبي في وصلاتنا اتبهدلنا في بلادنا لا هجوم لا وسط ميدان لا خطة زينة لازين لا امجي بكري نهائيا ...تأكدتوا الان بأن السيد بادو الزاكي سيدو وسيد اسيادو ، فرجاءا ارجعوا وشاهدوا الفيديوهات تاع الماتشات اللي كان فيها الزاكي مدرب واتشوفوا الفرق بين الثعلب وسيدو السي الزاكي وأنا أقصد بالخصوص داك القجع اللي باع الإطار الوطني في 24 ساعة ونكرو في حقوقو رغم أن وضع المنتخب في ذلك الوقت كان احسن بكثير من الوضع المزري الذي عيه الان ...وشكرا.

عبدالرحيم تازي منذ 5 سنوات

مدرب فاشل

Alhaaiche منذ 5 سنوات

Moi je suis très content, ces compétitions c'est juste des opportunités pour le président et les opportunistes de la fédération de faire de l'argent sur le dos des contribuables. Ou si tu les 400 millions qu'à reçu le président d'un donateur de l' imarat pour Maradona, pas un mot.