طبيبة تحاول الانتحار بسبب تعيينها بعيدا عن أسرتها

05 يناير 2017 - 17:00

حاولت طبيبة في مدينة ميسور، مساء أمس الأربعاء، الانتحار بعدما توالت عليها المشاكل الاجتماعية بسبب تعيينها بعيداً عن أسرتها.

وأفادت مصادر مطلعة لـ”اليوم24″، أن الطبيبة تعاني مشاكل اجتماعية بسبب ابتعادها عن زوجها، وطفلها، الذي تركته في مدينة مراكش في رعاية جدته.
وأضافت المصادر نفسها، أن الطبيبة التي لم تتحمل المشاكل الاجتماعية المترتبة عن هذا التعييين، ما دفعها إلى الإقدام على محاولة الانتحار بتناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية.

يذكر أنه تم إنقاذ الطبيبة في آخر اللحظات من طرف عائلتها، إذ استعادت وعيها، وتلقت الإسعافات الضرورية.

٠

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فاعل خير منذ 5 سنوات

اتقوا الله في الناس أن خبر كم هذا افك أنا اعرف الطبيبة لقد توفيت أمها منذ عام ونيف و هي تسكن بفاس ولا علاقة لما وقع بعملها

aziz منذ 5 سنوات

أنا سأنتحر إذا لم أنجح أنا سأنتحر إذا لم أوظّف أنا سأنتحر إذا لم يعطيني أبي 20 درهما في اليوم للقهوة ... أنا سأنتحر أو أقتل إذا لم أنجح يلبوا أهل الحبيبة طلبي الزواج منها أنا سأنتحر إذا لم أجد ما أشتري به الكحول والسجارة أنا سأنتحر إذا وجدت زوجتي / زوجي تخونني أنا سأنتحر إذا لم تصدقوني أني أنتحر ... وربما أنا سأنتحر في يوم من الأيام إذا لم أجد سببا للانتحار ولا حول ولا قوة إلا بالله، انتحروا انتحروا ولا تقنعوا انتحروا ولا ترضوا بما قسم الله انتحروا ربما أفضل أن تتنتحروا فهمت الانتحار عند بعض اليائسين كما لو خرجت من باب وستدخل من أخرى، تجربة ثم تستطيع أن تعود متى تريد