"نيبيرو".. كوكب غامض يهدد بسحق الأرض في أكتوبر المقبل

08 يناير 2017 - 15:00

ذكرت صحيفة “ديلي ميلي”، البريطانية، نقلا عن ديفيد ميدي، وهو أحد معتقدي نظرية المؤامرة، الذي قال إن هناك نجماً، يطلق عليه اسم “التوأم الثنائي للشمس، قادم نحو الأرض في اتجاه القطب الجنوبي قد ينهي العالم في رمشة عين “.

ويتوقع ديفيد ميدي، صاحب كتاب “الكوكب العاشر – 2017 موعد الوصول إلى أنه من المتوقع أن يصطدم هذا الكوكب بكوكب الأرض في أكتوبر من هذا العام، بعد أن يتم دفعه باتجاه كوكبنا بفعل تأثير الجاذبية من “نجم ثنائي” توأم للشمس – وهو أمر لا يوجد دليل عليه. ويضيف أنه يصعب تحديد موقع هذا النجم، بسبب الزاوية، التي يقترب من خلالها للأرض.

كما قال ديفيد   إن النجم الذي سيجلب معه “7 كواكب تدور، بما في ذلك نيبيرو، ذلك الكوكب الأزرق الكبير، الذي يشير أيضا إليه بأنه الكوكب العاشر المندفع نحو كوكبنا.

كما ذكر ميدي، في تقرير تم نشره في موقع “بلانت أكس نيوز”، أن: “هذا النظام هو، بطبيعة الحال، لا يتماشى مع مسار دوران الشمس في مجموعتنا الشمسية، ولكن سيأتي إلينا من زاوية مائلة نحو القطب الجنوبي لدينا. “وهذا يجعل من الصعب رصده، إلا إذا كنت تحلق على ارتفاعات عالية فوق أميركا الجنوبية، حاملا كاميرا ممتازة.

كما زعم، في كتابه، أنه يضع أدلة علمية مستقبلية، ولكن القراء، في معرض تعليقاتهم على الكتاب، انتقلوا سريعاً إلى حالة جدل.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

zakrya منذ 5 سنوات

أول من تنأ بهذا الكوكب هو العالم Carlos Munoz Ferrada وهم من المع علماء الرياضيات والجيو فيزياء والميكانيك الفضائية. وهناك ادلة على ذلك تدعم هذا التنبأ من الواقع ومن التاريخ لكن الاعلام الغربي يجعل من هذا الموضوع مادة للسخرية وأول من كتب عن هذا الكوكب او النجم هم الواشنطن بوسط سنة 1984 ومن حينها أغلق الحديث في الموضوع، وللاشارة هذا الكوكب سيكون له تأثير على الشمس مما سيحدث عاصفة شمسية وقد اصدر أوباما امرا تنفيديا في 13 أكتوبر 2016 للستعداد لها تجدونا في موقع البيت الابيض اضافة الى المانيا وبعض الدول التي امرت المواطنين لاستعداد لكارثة قادمة، وهناك عالم فضاء اسمه paul cox أشار الى ذلك النجم في بث حي لاحد كواكب المجموعة الشمسية وقال أن ناسا تخفي ذلك. والايام القادمة ستبين ذلك لامحالة. المشكل أن كل من يتحدث في ذلك يكون عرضة للسخرية.

Mansour Essaïh منذ 5 سنوات

يقول مثل في الشمال المغربي :''الموت في عشرة نزاهة''