إدانة سائق طاكسي بـ 10سنوات بعد خطفه سيدة واغتصابها بالقوة

09 يناير 2017 - 14:26

دانت المحكمة الابتدائية في طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، سائق سيارة أجرة بعد اختطافه، واغتصابه بالقوة سيدة متزوجة، إذ حكمت عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية لفائدة الضحية قدرها مائة ألف درهم.

 
وأفادت مصادر محلية لـ “اليوم 24″، أن تفاصيل القضية تعود إلى قيام الجاني، الذي يبلغ من العمر حوالي 28 سنة باختطاف سيدة في عقدها الثاني، وممارسة الجنس عليها بالقوة داخل سيارة أجرة كبيرة ضواحي طنجة، وإرغامها على الذهاب معه إلى منزل أسرته، حيث قام باحتجازها داخله.

 
وأضافت المصادر نفسها، أن الضحية تمكنت من النجاة بأعجوبة، إذ بعد خروجه لجلب الطعام، تسلقت جدار المنزل في محاولة للفرار، إلا أنها سقطت في بئر مجاور للمنزل، ما تسبب لها في كسر على مستوى الورك، وجرى نقلها إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، حيث أجريت لها عملية جراحية مستعجلة، فيما حلت عناصر الدرك الملكي، وألقت القبض على الجاني بعدما حكت السيدة ملابسات سقوطها.

 
يذكر أن المصالح الأمنية أثناء بحثها مع الجاني، أنكر الأخير الاتهامات الموجهة إليه، وأدلى بقصة مغايرة، إذ قال إن “الضحية رافقته إلى بيته برضاها مقابل مبلغ مالي”، الأمر الذي ثبت عكسه عند إجراء الفحوصات الطبية للضحية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.