والدة التوأم نسمة ونسيمة: بناتي مراضينش بيا وجراو عليا وأنا متشردة - فيديو مؤثر

23 يناير 2017 - 20:00

بمنطقة صمامدة، البعيدة عن حد ولاد فرج نواحي مدينة الجديدة بحوالي 40 كيلومترا، تعيش خديجة، والدة التوأم نسمة ونسيمة راجي، حفيدتي الملياردير راجي صاحب شركة شاي سلطان.

الأم تعيش وسط غرفة صغيرة جدا، بالبادية رفقة أبنيها نجمة وشاذي البالغان من العمر 2 و4 سنوات، من زوجها الأخير، بعد أن رفضت ابنتيها التوأم استقبالها في منزلهما الذي تقطنان به في حي كاليفورنيا الراقي في الدار البيضاء.

الأم حكت بكثير من الحزن والألم تفاصيل انفصالها عن التوأم الذي اشتهر اسمهما بين المغاربة كالناجيتين الوحيدتين في الاعتداء الارهابي الذي استهدف اسطنبول خلال احتفالات رأس السنة، قائلة في فيديو مصور من داخل منزل الاسرة التي تستقبلها، إنها اختارت الخروج إلى الاعلام للكشف عن قصتها المحزنة، بعد أن تحولت من سيدة بمنزلها إلى شبه متشردة.

وتقول :”بناتي لا يشرفهم أن أكون والدتهم. طردوني بدون أي رحمة، واليوم، أعيش في البادية مع أسرة كريمة قبلت استقبالي.. أعيش وسط أجواء لم أعتد عليها، ويصعب علي التأقلم معها بسهولة”.

وقالت أم التوأم نسمة ونسيمة، إن كل ما تطمح له هو لم شمل العائلة، بعيدا عن الطمع وما يروج له في الخفاء.

“اليوم24” اتصل بنسمة مساء اليوم الاثنين، وطلبت اعادة الاتصال بها بعد 5 دقائق، لكن بعدها ظلت العلبة الصوتية المجيب الوحيد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

SOKA منذ 4 سنوات

ALAH DIR TWIL

mestr منذ 4 سنوات

لمادا لا نحكم و القضية قضية ام اين هو الاحسان بالوالدين وصاحبهما في الدنيا معروفا ولو تكون خايبة راها هي لي ولداتهم او رباتهم لا حول ولا قوة الا بالله تاه بني ادم في الدنيا

abdellah منذ 4 سنوات

لايمكن ان نحكم ما دام الطرف الثاني لم يتكلم

Baaddy fatima منذ 4 سنوات

آش من حال الله يهديك بحال الى عمرهم ما قراوعلى بر الوالدين حشومة الخير مجود وامهممتشردة زعما دبا او في الملاهي مهما تكن الآن خيبة الله أوصلنا على بر الوالدين

Baaddy fatima منذ 4 سنوات

من الواجب البر بالوالدين مهما كانت الظروف الله تعالى اوصانابالإحسان الى الوالدين حشومة تلجأ لناس آخرين إعطيوها السكن في حين أن بناتها ميسورات ممكن إوفروا ليها ولو شقة ديال 50م واخ تكون الأم خايبة من الواجب الاحسان أليها فرضنا لو ماتو هاد البنات في هاد الملهى سترثهم شرعا .الوالدين يرثون الابناء

رحمة منذ 4 سنوات

اتقوا الله يا عباد الله ارحموا هاد البنات مساكن رَآه عندهم غير ٢١ سنة والله اعلم بحالهم

Hassan منذ 4 سنوات

Wabi alwalidayni ihssana 1 omok 2 omok 3 omok toma abooook ribi 3tahom indar hchoma alihom hchohma bahom rah haj alhassan ando ksssar fi bouskora lach may3tiha fin tskon hchoma hchoma

Sofia منذ 4 سنوات

عيب و عار عليهم هما عايشين في النعيم والام ديالهم كتعاني.

Adns منذ 4 سنوات

اش جاب رضى الوالدين .. انهم كانوا فكباري !! بنادم كايدير مقارانات لا علاقة ، اصلا نتوما سمعتوا غير لطرف واحد .. خصكم تسمعوا للطرفين باش تحكموا ) انا صراحة معرفتش علاش لم اصدق هاته السيدة و ارى الغموض في.القصة ، لن احكم عليها و لكن انتظروا رد الطرف الاخر .

سعيد منذ 4 سنوات

أنا بعدا هاد أتاي سلطان والله ما بقي نشريه

Flaf منذ 4 سنوات

البر والإحسان بالوالدين ولو كانا على غير الإسلام

المواطن المغربي الغيور منذ 4 سنوات

شوفي فين كانو في كباري ملهى ليلي يا للمسخ.

omar oujda al maghrib al habib منذ 4 سنوات

lou kane jaw mardiate lwalidine ma yjibouhoum men lbar!!!

التالي