لاكورونيا الإسباني يكشف مستقبل فجر بعد تألقه في "الكان"

24 يناير 2017 - 13:30

لم يتأخر مسؤولو فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في توضيح موقف الفريق، الذي يلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد الأخبار التي راجت بخصوص وجود مفاوضات ورغبة من مسؤولي فريق طرابزون سبور التركي لضم، فيصل فجر.

وكشفت صحيفة ” لا أوبينيون دي لا كورونيا”، أن مسؤولي فريق لاكورونيا لم يتوصلوا بأي عرض أو مفاتحة في الموضوع من طرف نظرائهم بالفريق التركي، وذلك بعد انتشار خبر وجود اسم اللاعب المغربي على قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق.

ونفى المصدر ذاته، أن يكون مسؤولو الفريق الغاليسي قد وضعوا النجم الجديد للمنتخب الوطني في لائحة المغادرين، مبرزاً في السياق ذاته، أن الفريق لم يتوصل بعرض من طرف الفريق التركي كما أشارت إليه وسائل إعلام تركية، ولا من طرف فريق آخر.

وشددت الصحيفة على أنه في حالة وجود عرض، فإنه يجب أن يمر عبر القنوات الرسمية، والمتمثلة في الفريق، الذي قالت إنه قام بإنهاء ترتيبات العقد النهائي لفجر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشادت الصحيفة ذاتها، بالمستوى الذي قدمه المحترف المغربي بدوري الجارة الشمالية خلال مباراة التوغو، مبرزة أنه قدم مردوداً طيباً وكان وراء تمريرتي هدفين للمنتخب المغربي، الشيء الذي قالت إنه ساهم في اختياره أفضل لاعب في المباراة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي