بعد رسالة الملك.. التحقيق في أضخم ملفات السطو على العقارات

24 يناير 2017 - 15:36

أحالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الوكيل العام للملك لدى محكمة الجنايات في الدارالبيضاء، أفراد “مافيا” جديدة للسطو على العقارات، بينهم برتغالي، إذ أمر الوكيل العام باعتقال 5 منهم، ومتابعة شخص واحد في حالة سراح.

ويتعلق الملف الجديد لـ”مافيا” العقار، بناء على الرسالة الملكية، التي تلاها وزير العدل في الندوة الصحافية، يوم الاثنين قبل الماضي، بالسطو على فيلا تعود ملكيتها إلى الضحية خديجة كمان، حيث حضر لمؤازرتها عدد من ممثلي جمعية ضحايا العقار، ضمنهم محمد المتزكي رئيس الجمعية، الذي قضى عقوبة حبسية بسبب اتهامات وجهها إلى القضاء.

وأمر الوكيل العام بإحالة الملف على قاضي التحقيق، وإيداع المعتقلين الخمسة المركب السجني، ومتابعة شخص واحد في حالة سراح، بينما يوجد 24 شخصاً في حالة فرار، بينهم “عبد المجيد ط”، الذي يتابع في حالة سراح، في ملف آخر للسطو على العقارات بالقاعة 7.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AHMED FINANCE منذ 4 سنوات

نحن lender.Have القروض الخاصة التي تم البحث للحصول على قرض ولكن دون جدوى؟ هل تم رفض من قبل البنوك المحلية؟ هنا يأتي الخبر السار. نحن نقدم كل من القروض قصيرة وطويلة المدى decreetly من الحد الأدنى للمبلغ € 4،000.00 يورو إلى الحد الأقصى من 500،000.00 € على كل من الأفراد والشركات في انخفاض سعر الفائدة من 3٪ اتصل بنا اليوم على البريد الإلكتروني:[email protected]

التالي